رياضة عربية ودوليةعاجل

بعد الجولة الرابعة.. تعرف على جدول ترتيب مجموعات دوري أبطال أوروبا

أسدل الستار على الجولة الرابعة بالمجموعات الثمانية لدوري أبطال أوروبا لكرة القدم في الموسم الجاري، والتي شهدت إثارة كبيرة في عدد من المباريات.

وحجز بايرن ميونخ الألماني ويوفنتوس الإيطالي وباريس سان جيرمان الفرنسي ومانشستر سيتي، مقعدا في دور ثمن النهائي “دور الـ 16” على الرغم من عدم انتهاء مشوارهم في دور المجموعات.

المجموعة الأولى

وأسفرت نتائج مباريات الجولة الرابعة بالمجموعة الأولى، عن فوز باريس سان جيرمان الفرنسي على كلوب بروج البلجيكي 1-0، وريـال مدريد الإسباني على جالطة سراي التركي 6-0.

ويحتل باريس سان جيرمان القمة برصيد 12 نقطة ويليه ريـال مدريد الإسباني برصيد 7 نقاط.

المجموعة الثانية

وفاز توتنهام هوتسبير الإنجليزي على سرفينا زفيزدا الصربي بأربعة أهداف دون رد في الجولة الرابعة، وحقق بايرن ميونيخ الألماني فوزا غاليا على أوليمبياكوس اليوناني 2-0.

وجاء ترتيب المجموعة كالتالي:

المجموعة الثالثة


وشهدت نتائج الجولة الرابعة بالمجموعة الثالثة، تعادل مثير بين أتلانتا الإيطالي مع مانشستر سيتي الإنجليزي 1-1، وتعادل دينامو زغرب الكرواتي مع شاختار دونيتسك الأوكراني 3-3.

وجاء ترتيب المجموعة كالتالي:

المجموعة الرابعة

وحقق باير ليفركوزن الألماني الفوز على أتلتيكو مدريد الإسباني 2-1، وتخطى يوفنتوس الإيطالي نظيره لوكوموتيف موسكو الروسي 2-1.

وجاء ترتيب المجموعة كالتالي:

المجموعات من الخامسة إلى الثامنة

واحتل ليفربول قمة المجموعة الخامسة وبرشلونة قمة السادسة. بينما تشهد المجموعات الثامنة منافسة ثلاثية على القمة بعد الجولة الرابعة.

زر الذهاب إلى الأعلى