أخبار فنية و ثقافية

بعد 3 شهور معاناة مع كورونا.. وفاة الإعلامي سعد عباس

تشيع جنازة الإعلامي سعد عباس وكيل اول وزارة الإعلام السابق عقب صلاة الظهر اليوم من مسجد السيد نفيسة بعد أن رحل عن عالمنا بعد معاناة له لمدة أكثر من 3 شهور قضاها في المستشفى جراء إصابته بفيروس كورونا المستجد.

وشغل عباس العديد من المناصب داخل التليفزيون حيث كانت بداية عمله في قطاع الأمن الذي تولى فيه منصب رئيس أمن ماسبيرو ثم نائب رئيس شركة صوت القاهرة قبل أن يتم ترقيته رئيسا للشركة لمدة تزيد عن العامين.

ولقب عباس بعمدة ماسبيرو خاصة وأنه كان يحظى بعلاقات قوية مع كافة القيادات والعاملين في المبنى خاصة في الفترة التي تولى فيها رئاسة أمن ماسبيرو حيث كانت طريقة إدارته تتسم بحل المشكلات في اطار ودي أكثر من تصعيد الأمور.

وللاعلامي سعد عباس اثنان من الأبناء هما أحمد الذي يعمل مذيع في شبكة راديو النيل والآخر يعمل مهندسا في الشركة المصرية للأقمار الصناعية نايل سات بينما شقيقه هو الإعلامي الرياضي محمد عباس .

وكانت آخر مشاركات ومناصب سعد عباس الإعلامية قبل وفاته هو اختيار الإعلامي حمدي الكنيسي رئيس نقابة الإعلاميين السابق له ليكون مديرا في النقابة إلا أنه وبعد فترة من العمل قرر عباس الاستقالة ليبتعد تماما عن العمل الإعلامي.


Warning: mysqli_query(): (HY000/1021): Disk full (/tmp/#sql_1520_0.MAI); waiting for someone to free some space... (errno: 28 "No space left on device") in /home/hadasnow/public_html/wp-includes/class-wpdb.php on line 2459
زر الذهاب إلى الأعلى