أخبار عالميةعاجل

ترامب: “أنا عبقري طول عمري”

وصف الرئيس الأمريكي دونالد ترامب، نفسه بـ”العبقري” على خلفية انتقاد قدراته العقلية.

وكتب الرئيس الأمريكي عبر صفحته على “تويتر”: “في الواقع وطوال حياتي فإن صفاتي الرئيسية كانت الاستقرار العقلي والذكاء، لقد سلكت الطريق من رجل الأعمال الناجح جدا إلى النجم التليفزيوني ورئيس الولايات المتحدة الأمريكية، من الوهلة الأولى يتهيأ لي أن ذلك يمكن أن يشخص ليس فقط بالذكاء ولكن “بالعبقرية””.

جاء ذلك ردًا على كتاب الكاتب الأمريكي، مايكل وولف تحت عنوان “نار وغضب.. داخل بيت ترامب الأبيض”، أن “ترامب غير قادر عقليا بأن يكون رئيس الولايات المتحدة الأمريكية فهو لا يقرأ ولا يسمع وليس فضوليا”.

وكان الكاتب الأمريكي، مايكل وولف، قد أعلن في وقت سابق عن نشره كتابا يحمل عنوان “نار وغضب.. داخل بيت ترامب الأبيض”، قال إنه اعتمد على أكثر من 200 مقابلة مع مسئولين أمريكيين مقربين من ترامب، أبرزهم مستشاره السابق، ستيف بانون، والذي تحدث، بحسب الكتاب، عن اتصالات ترامب وفريق حملته الانتخابية بمسئولين روس إبان الانتخابات الأمريكية التي جرت أواخر العام 2016، وينفي الكرملين أي تدخل من جهته بالانتخابات الأمريكية.


Warning: mysqli_query(): (HY000/1): Can't create/write to file '/tmp/#sql_4c07_0.MAI' (Errcode: 5 "Input/output error") in /home/hadasnow/public_html/wp-includes/class-wpdb.php on line 2459
زر الذهاب إلى الأعلى