أخبار الرياضةرياضة محليةعاجل

تشكيل الزمالك المتوقع أمام المحلة

يحل الزمالك ضيفا على غزل المحلة، في المباراة المقرر لها الخامسة مساء غد الثلاثاء على استاد غزل المحلة، في الجولة الحادية عشرة للدوري الممتاز.

ومن المتوقع  أن يبدأ باتشيكو المدير الفني  للزمالك المباراة بتشكيل مكون من :

حراسة المرمى: محمد أبو جبل

خط الدفاع: أحمد أبو الفتوح، محمود علاء، محمود حمدي “الونش”، حازم إمام

خط الوسط: إمام عاشور، فرجاني ساسي، طارق حامد، مصطفى أوباما

خط الهجوم: أشرف بن شرقي، أحمد سيد “زيزو”

وكشف  الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، عن قائمة الفريق لمواجهة غزل المحلة المقرر لها غدا الثلاثاء على استاد غزل المحلة، ضمن مباريات الجولة الحادية عشرة للدوري الممتاز.

وجاءت قائمة الزمالك كالتالي:

حراسة المرمى: محمد أبو جبل – محمد عواد

خط الدفاع: محمود علاء – محمد عبدالغني – محمود حمدي “الونش” – محمد عبدالسلام – عبدالله جمعة – أحمد فتوح – حازم إمام – حسام عبدالمجيد – أحمد عيد – ياسين مرعي

خط الوسط: فرجاني ساسي – طارق حامد – يوسف أوباما – إسلام جابر – إمام عاشور – أحمد سيد زيزو – أشرف بن شرقي

خط الهجوم: أسامة فيصل – سيف جعفر

ويعتلي الزمالك صدارة جدول ترتيب الدوري الممتاز برصيد 23 نقطة، بعدما حقق الفوز في سبع مباريات وتعادل في مباراتين وأحرز 16 هدفا واستقبلت شباكه 3 أهداف.

 وكان البرتغالي باتشيكو عقد جلسة مع أيمن حفنى صانع ألعاب الزمالك ، وأكد المدرب البرتغالي للاعب موافقته على عودته للفريق لقناعته الكاملة بإمكانياته الفنية والبدنية وليس لتكريمه وإنهاء مسيرته مع الزمالك.

وقال باتشيكو لأيمن حفنى أنه يثق تماما في قدراته وإمكانياته الفنية وسيكون له دور مع الفريق خلال المرحلة القادمة، مطالب اللاعب بضرورة بذل جهد مضاعف في برنامجه التأهيلي لسرعة تجهيزة بدينا ليكون جاهز للمشاركة في المباريات بشكل طبيعى خلال الفترة المقبلة.

وأكد أيمن حفنى لباتشيكو أنه سيبذل قصارى جهده لينال ثقة الجهاز الفني للزمالك ومساءلة المشاركة من عدمه أمر يخص المدير الفني وحده، مشددا على عدم مطالبته نهائيا بالمشاركة في المباريات وأنه تحت أمر الفريق سواء داخل الملعب أو خارجه.

وقع مجلس إدارة نادي الزمالك عقود احتراف مع الثنائي سيد عطية وأحمد نادر السيد، حارسا فريق الشباب بالنادي.

ووقع سيد عطية عقد لمدة 5 سنوات بينما وقع أحمد نادر عقد لمدة 3 سنوات وهناك اتجاه قوي لقيد أحمد نادر في القائمة الأفريقية.

وتواجد سيد عطية برفقة بعثة منتخب مصر للشباب في تونس مؤخرا للمشاركة في أمم أفريقيا المؤهلة لكأس العالم، والتي لم تشارك فيها مصر بسبب انتشار فيروس كورونا في صفوف البعثة قبل خوض أولي المباريات.

وأعلن الدكتور محمد أسامة رئيس الجهاز الطبي بالزمالك سلبية المسحة التي خضع لها اللاعبون والجهاز الفني قبل مواجهة غزل المحلة.

 

وأجرى الفريق مسحة أمس وفقا للبروتوكول المتبع قبل المباريات.

وعقد البرتغالي جايمي باتشيكو جلسة مع اللاعبين وتحدث باتشيكو عن أهمية مواجهة غزل المحلة القادمة في بطولة الدوري الممتاز، والحفاظ على النتائج الإيجابية، من أجل تعزيز موقف الفريق في صدارة جدول ترتيب المسابقة.

وشدد المدير الفني على ضرورة التركيز في مواجهة غزل المحلة، والتي تأتي بعد فوز عريض على مصر المقاصة برباعية مقابل هدف.

 

زر الذهاب إلى الأعلى