أخبار الرياضةرياضة عربية ودولية

تقارير إنجليزية: بيرسى تاو سيغيب عن المباراة المقبلة لإنهاء انتقاله إلى النادي الأهلي.

كشفت تقارير صحفية إنجليزية أن جراهام بوتر، المدير الفني لفريق برايتون، يستعد لمنح الفرصة لبعض اللاعبين البدلاء منتصف الأسبوع الجارى، عندما يلتقي مع كارديف فى بطولة كأس رابطة المحترفين الإنجليزية الثلاثاء المقبل، وأشارت صحيفة “سوسيكس لايف” المقربة من برايتون إلى أن العديد من اللاعبين البدلاء سيحصلون على فرصة أمام كارديف القادم من التشامبيونشيب وستكون تلك المباراة فرصة لتجربة البدلاء مثل آرون كونولي وآندي زكيري وميشال كارباونيك وجيسون ستيل الذين لم يشاركوا كثيرًا مع الفريق.

وقالت الصحيفة، إن بيرسي تاو مهاجم الفريق لن يكون متواجدًا كما حدث منذ مطلع الموسم الجاري وسيغيب عن المباراة لإنهاء انتقاله إلى النادي الأهلي.

فى الوقت نفسه، كشف اليوم السابع في وقت سابق أن الأهلي حسم صفقة بيرسي تاو وقرر تأجيل الإعلان عن الصفقة لحين انتهاء الموسم الجاري حفاظًا على تركيز اللاعبين، خاصة وأن الموسم سينتهى الجمعة المقبل بمواجهة أسوان في الجولة الأخيرة من الدوري.

واقترب الأهلي من خسارة لقب الدوري هذا الموسم بعدما تراجع للمركز الثاني بفارق 4 نقاط عن الزمالك المتصدر قبل جولتين على الختام.

وكشف مصدر لليوم السابع عن وصول الثنائى الجنوب أفريقى بيرسى تاو جناح برايتون الإنجليزى والموزمبيقى لويس ميكيسونى جناح سيمبا التنزانى إلى القاهرة الأسبوع المقبل، وتحديداً بعد انتهاء مباريات الدورى المصري، لإتمام إجراءات انتقالهما للأهلى، بعد نجاح الإدارة الحمراء فى حسم التعاقد معهما وإنهاء كل الإجراءات الخاصة بالتعاقد مع أنديتهما.

وانضم لويس ميكيسونى للأهلى لمدة 4 سنوات مقابل 900 ألف دولار، بينما انضم بيرسى تاو للقلعة الحمراء لمدة 3 مواسم مقابل 1.8 مليون يورو دولار، بخلاف ما سيحصل عليه الثنائى طوال فترة تواجدهما فى الأهلي.

وأنهى الأهلى إجراءات ضم بيرسى تاو من برايتون لمدة أربعة مواسم بشكل رسمى، كما أنهى ضم ميكيسونى من سيمبا بشكل رسمى لمدة أربعة مواسم أيضاً.

زر الذهاب إلى الأعلى