أخبار الرياضةرياضة محلية

خماسى المحلة ينضمون لمعسكر المنتخب الأوليمبي على ثلاث فترات

أعلن صابر عيد المدير الرياضى لنادى غزل المحلة عن انضمام 5 لاعبين للمنتخب المصرى الاولمبى بقيادة شوقى غريب خلال المعسكر المقام حاليا بإستاد القاهرة الدولى لاختبار اللاعبين .

و جاءت الأسماء التي سوف تنضم الى المنتخب المصرى الاولمبى من قطاع الناشئين في غزل المحلة كالتالى حسام حسن ، أمير أسماعيل والتي ستواجد من يوم السبت الى الاثنين المقبل بينما ينضم من يوم الاحد الى الثلاثاء محمد إبراهيم الغريب ، محمد محمود هلال و تواجد عبد الرحمن عاطف في المعسكر المقام حاليا والذى سوف ينتهى يوم السبت المقبل .

ومن جانب أخر أكد معتمد جمال، مدرب عام منتخب مصر الأولمبى، أن المرحلة الأولى لمعسكر المنتخب الأولمبى ستنتهى يوم 13 نوفمبر، على أن تم المرحلة الثانية لاعبى الدرجة الثانية ومواليد 2001 وينتهى المعسكر يوم 16 نوفمبر.

وأضاف معتمد جمال في تصريحات تليفزيونية أن هناك تجمعا آخر للمنتخب فى شهر ديسمبر المقبل، وسيشهد مشاركة المنتخب الأولمبى فى بطولة شمال أفريقيا.

وواصل مدرب عام منتخب مصر الأولمبى، أن اختيار إبراهيم عادل لمنصب كابتن المنتخب الأولمبى شىء طبيعى لأنه شارك فى أولمبياد طوكيو، كما شارك مع المنتخب الأول، وبالتالى من حقه أن يكون كابتن المنتخب. وأضاف معتمد جمال أن شوقى غريب يحترم مبدأ الأقدمية، وبالتالى تم تنصيب ابراهيم عادل ككابتن للمنتخب.

وأوضح أن أول مباراة رسمية للمنتخب الأولمبى ستقام فى شهر أكتوبر المقبل، فى التصفيات المؤهلة لأمم أفريقيا المؤهلة لأولمبياد باريس 2021، مما يعنى أنه يتبقى لنا 11 شهرا لخوض أول مباراة رسمية، ولا صحة لما يتردد أن اتحاد الكرة قام بتعيين الجهاز الفنى مبكرا.

وأردف أن عمر مرموش كان من العناصر الأساسية للمنتخب الأولمبى، ولكن ناديه الألمانى رفض مشاركته فى الأولمبياد فى خطاب رسمى، موضحا أن مرموش نفسه قال للجهاز الفنى إنه يفضل الاستمرار مع النادى لأن هناك مدربا جديدا تولى الفريق وكان يرغب فى أن يثبت نفسه مع المدرب الجديد.

وأكد معتمد جمال أن الأهلى كان الأكثر تركيزا فى مباراة القمة عن الزمالك، مشيرا إلى أن تلقى الأبيض 3 أهداف فى فترة قليلة أربك الفريق وقلل من معنويات الفريق بشكل عام وأصبحت المهمة صعبة.

وأوضح أن الزمالك يحسب له أنه استطاع العودة وتسجيل 3 أهداف فى اللقاء، موضحا أن أكبر فرق العالم تخسر بأكثر من 5 أهداف وما زال المشوار طويلا فى الدورى.

زر الذهاب إلى الأعلى