دليلك الإنتخابيعاجل

“دعم مصر” يعلن موافقته على القرارات الاقتصادية الأخيرة: ننتظرها من السبعينات

قال محمد السويدى، رئيس ائتلاف دعم مصر، إن القرارات الاقتصادية التى صدرت فى الفترة الماضية كانت ضرورية لإصلاح الاقتصاد المصرى، خاصة بعد الوضع الاقتصادى الذى وصلنا إليه بسبب التأخر فى اتخاذ هذه القرارات منذ السبعينات.

 وأضاف السويدى، خلال كلمته اليوم باجتماع دعم مصر لمناقشة الأمور السياسية والاقتصادية للبلاد فى الفترة الأخيرة، أن القيادة السياسية اختارت أن تواجه هذه المشاكل بشجاعة دون النظر إلى العواقب السياسية لأن الهدف الأول والأساسي منها النهوض بالبلاد والخروج من الأزمة الاقتصادية الراهنة.

 وأشار رئيس ائتلاف دعم مصر، إلى أن هذه القرارات ستساهم بقودة فى تنفيذ توصيات المجلس الأعلى للاستثمار، كما أنها بداية إصلاح اقتصادى حقيقى، موضحا أن تحرير سعر الصرف وزيادة سعر الوقود سيؤديان إلى تخفيف الأعباء عن الموازنة العامة للدولة.

 حضر الاجتماع محمد السويدى، رئيس الائتلاف الحالى، والنائب سعد الجمال رئيس الائتلاف السابق، طاهر ابوزيد، مارجريت عاز ، محمد صلاح أبو هميلة، أشرف رشاد، حازم قمر، عمر صميدة، محمد على يوسف، مايسة عطوة، عبد الهادى القصبى، جمال عقبى، حسام العمدة، أمين مسعود، ربيع ابو لطيعة، اشرف عمارة، امين مسعود، هشام عمارة، سحر طلعت، معتز السعيد، مجدى مرشد، وليد دعبس، حازم عمر،والنائب جمال عبد العال.

زر الذهاب إلى الأعلى