أخبار فنية و ثقافيةعاجل

دفاعه عن شورت ابنته وصورها الجريئة .. 5 مواقف أثارت الجدل حول أحمد سلامة

بدأت بدور صغير في إحدى حلقات مسلسل “الكبير أوي”، وخطفت الأنظار بجمالها لتصبح حديث مواقع التواصل الاجتماعي وقتها، ليؤهلها ذلك الدور الصغير لدور أكبر في مسلسل “ابن حلال” للفنان محمد رمضان، لتصبح حديث الكثيرين أيضًا ليس فقط لجمالها، ولكن لجرأتها في اختيار ملابس، اعتبرها البعض غير مناسبة للظهور بها، خاصة أنها تعرض في شهر “رمضان”. لم يقتصر الهجوم وقتها على سارة سلامة فقط، ولكن نال الهجوم أيضًا والدها الفنان أحمد سلامة، ليرتبط اسما الثنائي من وقتها ويصبح أى حدث مثار عن أحدهما تهتم الصحافة برصد فعل الآخر، لا سيما مؤخرًا بسبب جلسة التصوير الجريئة التى خضعت لها سارة سلامة، من دون “بنطال”، واهتم الكثيرون برد فعل والدها كالعادة. ونرصد خلال التقرير التالى أبرز تلك المواقف والتصريحات التى أدلي بها الفنان أحمد سلامة عن ابنته منذ دخولها الوسط الفني.

1- مسلسل «ابن حلال» دافع الفنان “أحمد سلامة” عن ارتداء ابنته “سارة” “الشورت”، الذي أثارت به جدلًا واسعًا عند مشاركتها في مسلسل “ابن حلال”، بطولة الفنان محمد رمضان، وقال “سلامة” في أثناء حلوله أمس الإثنين، ضيفًا ببرنامج “الستات مايعرفوش يكدبوا” عبر فضائية cbc: “إيه الجريمة إن بنتي تلبس شورت؟”، موضحًا أنها كانت في سن صغيرة أثناء مشاركتها في المسلسل.

2- فضح برنامج «رامز جلال» فاجأ الفنان أحمد سلامة الجمهور بعد كشفه عن حقيقة حلقة ابنته الفنانة سارة سلامة في برنامج المقالب “رامز واكل الجو” مع رامز جلال، الذي عُرض في رمضان 2015، وقال إنها كانت على علم بالموضوع من قبل تنفيذه، وإن لها صديقا مقربا يعمل ضمن فريق عمل البرنامج كشف لها الأمر سرا. وأشار في تصريحات سابقة إلى أنه نصحها بأن لا تشارك في هذا البرنامج، ولكنها فضلت أن تخوض تجربة جديدة، وعندما شاهده أخبر الجميع أنه حذرها من الذهاب.

سارة سلامة

3- ملابسها الجريئة لأكثر من مرة كان يدافع أحمد سلامة عن ابنته بسبب انتقادات الجماهير لارتدائها ملابس جريئة، وخرج خلال حوار سابق مع الإعلامي يوسف الحسيني علق على ذلك الأمر قائلًا: “الهجوم مفتعل وابنتي مصدر فخر لي”. 

سارة سلامة

4- وساطته لابنته في أكثر من لقاء تليفزيوني نفى “سلامة” دعمه الفني لابنته “سارة سلامة”، موضحًا أنه يرفض الوساطة في الفن، وأن ابنته دخلت إلى هذا المجال بفضل موهبتها وحضورها ورشة المخرج المسرحي خالد جلال، وأضاف أنها نشأت في أسرة فنية وعاشت داخل البلاتوهات منذ صغرها، والوسط ليس بجديد عليها.

5- دورها في «لأعلى سعر» يبدو أن دور ابنته في مسلسل “لأعلى سعر”، الذي عرض في الموسم الرمضاني الماضي، لم ينل استحسانه نظرًا لصغر الدور وعدم مشاركتها كبطلة رئيسية في العمل، وقال في أحد الحوارات الصحفية إنه كان يتمنى أن تكون بطلة في عمل آخر يبرزها بشكل أكبر، لأنها كانت تستحق دورا أفضل من هذا الدور الذي قدمته في العمل.

 

 

زر الذهاب إلى الأعلى