السياسة والشارع المصريعاجل

رئيس البرلمان يدين حادث معهد الأورام: استهداف المدنيين يعكس خسه مرتكبيه

توجه الدكتور على عبد العال رئيس مجلس النواب، بخالص العزاء والمواساة لذوى ضحايا الحادث الإرهابى الغاشم الذى وقع أمس الأحد، فى محيط شارع القصر العينى أمام معهد الأورام وأسفر عن وفاة وإصابة العشرات من الضحايا الأبرياء.

وأعرب عبد العال – فى بيان صحفى اليوم الاثنين – عن إدانة مجلس النواب لهذا الحادث الإرهابى الخسيس، مؤكدا أن استهداف أذرع الاٍرهاب الهمجية للمدنيين العزل إنما يعكس خسة وبربرية مرتكبيه.

وأكد رئيس مجلس النواب، دعم المجلس الكامل للدولة بكل مؤسساتها جيشا وشرطة وسائر الأجهزة المعنية فى حربها ضد الإرهاب، مشيرًا إلى أن هذا التحول النوعى فى العمليات الإرهابية يبرهن على ما اصاب تلك الجماعات الظلامية المارقة من ضعف ويأس أفقدها صوابها بعد أن باتت تلفظ أنفاسها الأخيرة نتيجة نجاح الضربات الاستباقية الموجعة التى تلقتها خلال الفترة الأخيرة من أبطال الجيش والشرطة فى ضد مخططاتها وتجفيف منابع تمويلها.

وأضاف عبد العال، أن مثل هذه العمليات الإرهابية الخسيسة التى لا تستهدف سوى زعزعة أمن واستقرار البلاد وعرقلة مسيرة التنمية لن تنال من عزيمة الشعب المصرى الباسل ولن تزيده إلا إصرارا على الاصطفاف خلف الدولة لمواجهة الإرهاب والقضاء عليه واستكمال مسيرة التنمية.

وتقدم رئيس مجلس النواب، بخالص العزاء لأسر الضحايا، متمنيا الشفاء العاجل للمصابين.

زر الذهاب إلى الأعلى