رياضة محليةعاجل

رسميا.. اتحاد الكرة يوافق على مشاركة الزمالك بالسوبر السعودي

أصدر اتحاد الكرة بيانا رسميا اليوم يؤكد من خلاله الموافقة على اعتبار الزمالك طرف مباراة السوبر المصري السعودي مع الهلال والمقرر لها يوم 16 أكتوبر.

وأضاف الاتحاد في بيانه أنه حريص على استمرار التعاون بينه وبين كافة الاتحادات العربية من أجل مزيد من التقارب بين الأشقاء، وأيضا حفاظا على حقوق الأندية التي تمثل الكرة المصرية في مثل هذه البطولات.

وجاء نص البيان كالتالي..
أنه في إطار العلاقات الأخوية بين الاتحادين المصري والسعودي لكرة القدم وافق الاتحاد المصري على اعتبار مباراة الزمالك المصري والهلال السعودي المقرر إقامتها بالرياض يوم 6 أكتوبر الحالي على كأس الرئيس عبد الفتاح السيسي، مباراة للسوبر المصري السعودي بين بطل الكأس المصري وبطل الدوري السعودي، خاصة أنها تقام في ذكرى عزيزة وغالية، حيث تتزامن مع الاحتفالات العربية بنصر أكتوبر المجيد أبرز الانتصارات في التاريخ العربي الحديث.

ويؤكد الاتحاد المصري حرصه الدائم والبالغ على استمرار التعاون بينه وبين كافة الاتحادات العربية من أجل مزيد من التقارب بين الأشقاء، وأيضا حفاظا على حقوق الأندية التي تمثل الكرة المصرية في مثل هذه البطولات، ومن واقع الحرص المتبادل على العلاقات المتميزة التي تربط بين الشعبين المصري والسعودي على مختلف المستويات والتي أرسى قواعدها المتينة قيادة البلدين ويسري على نهجها اتحاد كرة القدم وجميع الأندية في مصر والسعودية.

زر الذهاب إلى الأعلى