رياضة محليةعاجل

رسميا.. الزمالك يخطر وزارة الرياضة باستبعاد مرتضى منصور وتنفيذ الحكم القضائي

مرتضى منصور ، أرسل مجلس إدارة نادي الزمالك، خطابا رسميا إلى وزارة الشباب والرياضة، يخطرها خلاله بتنفيذ حكم محكمة القضاء الإداري باستبعاد مرتضى منصور من رئاسة القلعة البيضاء.

خطاب الزمالك إلى وزارة الشباب والرياضة باستبعاد مرتضى منصور
وتضمن خطاب مجلس إدارة الزمالك إلى وزارة الشباب والرياضة، تنفيذ حكم استبعاد مرتضى منصور من رئاسة النادي، في الحكم الصادر من محكمة القضاء الإداري، على أن تؤؤل إدارة شئون النادي كاملة إلى مجلس الإدارة وتكون المهمة تضامنية بين أعضاء المجلس، لحين أقرب جمعية عمومية لإجراء انتخابات تكميلية.

ومن المنتظر أن يكون كل عضو مجلس إدارة مسئولا عن ملف يعمل عليه.

بيان مرتضى منصور
وكان مرتضى منصور أصدر بيانا منذ قليل جاء كالتالي:

الحمد لله علي استمرار مجلس الإدارة المنتخب الشرعي لاستكمال مدته رغم أنف الشامتين والشتامين والكاذبين والمتربصين.

أما بالنسبة لي مازلت مستمرا علي موقفي وهو الاعتذار رغم أن الإشكال الذي تم تقديمه أوقف تنفيذ الحكم، ولن أعود إلا بحكم قضائي يمحوا لقب المعزول، الذي أهان كرامتي وتاريخي، أو بإرادة الجمعية العمومية التي اختارتني رئيسًا أربع دورات منها ثلاث متتالية لأول مرة في تاريخ النادي.

أما أحمد وأمير أبناي فمازالا معتذرين عن عملهم التطوعي في الإشراف علي فريق كرة القدم أو ألعاب الصالات لما نالاه من تطاول وتشهير وسباب ونشر أكاذيب عنهما مع استمرار دعمي ودعمهم حتي الآن لفريق الكرة وكل فرق الصالات عشقًا للكيان، ودليل ذلك أننا انتهينا من إعداد الشكاوي الثلاثة بمستنداتها التي سترسل للفيفا هذا الأسبوع لحفظ حقوق نادي الزمالك حتي لا يجرؤ أي كيان الاعتداء عليها مرة أخرى.

وفي النهاية لا أملك إلا كل الشكر والاحترام لجماهير نادي الزمالك وأعضاء وعضوات جمعيته العمومية الوفية العظيمة المحترمين فالجميع كانوا مخلصين لناديهم.

فالجماهير والاعضاء أثبتوا بوقفتهم الشجاعة خلف مجلس إدارتهم ورئيس ناديهم بأنهم يستحقون الانتماء لهذا الكيان العريق الذي يعد واحدٍ من أعظم الأندية في العالم.

زر الذهاب إلى الأعلى