حوادثعاجل

سقوط أسانسير بـ14 شخصا بسوهاج وإصابة 8 من مستقليه

شهدت منطقة كزالوفى التابعة لمركز شرطة أخميم شرقى محافظة سوهاج، سقوط أسانسير من الطابق السادس فى عمارة مكونة من 9 طوابق كان يستقله 14 شخصا، نتج عنه إصابة 8 من مستقليه وتم نقل الجميع إلى مستشفى سوهاج الجامعى لتوقيع الكشف الطبى عليهم وتبين أن الإصابات عبارة عن سحجات وكدمات وكسور متفرقة بالجسم.

كان اللواء حسن محمود مدير أمن سوهاج قد تلقى بلاغا من مساعد الفرقة للشرق يفيد بحدوث سقوط لأسانسير من أحد العقارات بدائرة مركز اخميم ووجود مصابين.

وعلى الفور تم الدفع بقوات الإنقاذ البرى بإدارة الحماية المدنية بإشراف اللواء وليد شنن مساعد المدير للشرطة المتخصصة والعميد حسام المصرى مدير إدارة الحماية المدنية إلى مكان الحادث.

وتبين من خلال التحريات التى أشرف عليها العميد عبدالحميد أبوموسى مدير إدارة المباحث الجنائية والمقدم طارق أبوسديره رئيس مباحث مركز شرطة أخميم وتبين من التحريات بسقوط أسانسير بعقار ملك ناجح كمال دميان مكون من 9 طوابق حيث سقط الأسانسير من الطابق السادس وتبين أن عدد مستقلى الإسانسير 14 شخصا ونظرا للحمولة الزائدة أنزلق الأسانسير وسقط حتى الطابق الأرضى مما أحدث تصادم نتج عن الحادث إصابة 8 أشخاص من بين ركابه وتم نقل الجميع للمستشفى الجامعى للكشف الطبى وتبين إصابة 8 من بينهم بسحجات وكدمات وجروح وكسور متفرقة بالجسم.

تم تعين الخدمات اللازمة بمكان الحادث وجار تحرير محضرا بالواقعة تمهيدا للعرض على النيابة العامة لتتولى التحقيق.

زر الذهاب إلى الأعلى