رياضة عربية ودوليةعاجل

شاهد.. أول تعليق لـ”محمد صلاح” بعد فوزه بجائزة لاعب الشهر في ليفربول

أعرب النجم المصري محمد صلاح لاعب ليفربول الإنجليزي عن سعادته بالتتويج بجائزة لاعب الشهر في صفوف “الريدز” عن شهر أبريل الماضي.
وقال الفرعون المصري في مقطع “فيديو” نشره نادي ليفربول على حسابه الرسمي قائلا: شهر أبريل كان رائعا بشكل كبير للفريق، ولعبنا خلاله مباريات مهمة جدا حسمناها جميعا، وأنا سعيد بالمشاركة في هذا الأمر وقيادة الفريق للفوز في أغلب هذه المباريات.
وأضاف الفرعون المصري: نحن الآن لدينا المباراة الأخيرة في الدوري الإنجليزي الأحد المقبل أمام وولفرهامبتون ونهائي دوري الأبطال أمام توتنهام، ونطمح لإنهاء الموسم بشكل مميز.
ونجح صلاح في تسجيل 6 أهداف فى 5 مباريات خاضها مع الفريق، من بينها واحد من أفضل الأهداف هذا الموسم فى مرمى تشيلسى في اللقاء الذى أقيم على ملعب “أنفيلد” والذى انتهى بفوز الريدز بهدفين.
وكان محمد صلاح تعرض لإصابة قوية خلال مباراة نيوكاسل الأخيرة بالدوري الإنجليزي بعد اصطدام مع حارس الفريق المنافس وغاب عن مباراة برشلونة الأخيرة في دوري الأبطال لكنه جاهز للمشاركة مع ليفربول بعد غدا. 
ويخوض “الريدز” مواجهة مصيرية بعد غدا الأحد في الجولة الأخيرة من الدوري الإنجليزي أمام وولفرهامتون في انتظار هدية من فريق برايتون أمام مانشستر سيتي المتصدر برصيد 95 نقطة بفارق نقطة عن ليفربول الوصيف.

زر الذهاب إلى الأعلى