أخبار فنية و ثقافيةعاجل

شمس الكويتية تنشر صورة صادمة لدفنها تحت الرمال: “جربت أموت قبل ما أموت”

يشارك نجوم الفن دائما متابعيهم، بصور من حياتهم اليومية، وأثناء استمتاعهم بالإجازة الصيفية، وأوقاتهم المرحة و السعيدة على البحر، والتمتع بالأجواء الصيفية، ولكن الفنانة شمس الكويتية غردت خارج السرب وشاركت متابعيها بصورة صادمة لها أثناء قضائها الإجازة الصيفية فى فرنسا وهى مدفونة فى الرمال لتجرب الموت، ما دفع العديد من متابعيها لمهاجمتها.

وظهرت شمس، فى الصورة التى نشرتها عبر حسابها على “إنستجرام”، مغطاة بالرمال بشكل كامل، ويظهر فقط وجهها وحفرت اسمها على الرمل، وكتبت قائلة: “جربت أموت قبل ما أموت، موتوا قبل أن تموتوا، اقتل كبرياءك الزائف قبل ان يقتلك”.

وأثارت شمس الكويتية، الجدل بسبب صورتها التى نشرتها وهاجمها العديد من متابعيها لأن تجربة الموت ليست للهزار والضحك، وتنوعت التعليقات كالتالى: “ألف بعد الشر عليكى حبيبتى ربنا يديكى الصحة وطول العمر وتفرحى وتتهنى بشبابك وحياتك يارب، “مستعجلة على الموت ليه، لو جربتي تموتي كنتي دفنتي راسك”.

وعلى الجانب الآخر، انتهت الفنانة شمس الكويتية من تسجيل أغانى ألبومها الجديد، المُنتظر طرحه الفترة المقبلة، وآخر أعمال الفنانة شمس هو المسلسل السعودي الكوميدى “عوض أبا عن جد ” وشاركها البطولة الفنان أسعد الزهراني، وحبيب الحبيب، وعبد المجيد الرهيدي، من تأليف خلف الحربي، وإخراج أوس الشرقي .

زر الذهاب إلى الأعلى