غرائب وطرائف

“شهرة من اللا شئ”.. قصة فتاة مصرية زعمت مراسلة “ناسا” لإقامة حفل ” باربيكيو” أسفل صواريخها

ضجت مواقع التواصل الاجتماعي على مدار الأيام الماضية، بقصة الفتاة المصرية سارة أبو الخير التي زعمت أنها أرسلت طلباً إلى وكالة ناسا الفضائية باستغلال النيران الهائلة التي تنتج وقت إطلاق الصواريخ لشواء اللحوم وإقامة أكبر حفل “بارابيكيو” في العالم أسفل قواعد الصواريخ للقضاء على الجوع في مناطق مختلفة حول العالم.

أكبر حفل باربيكيو أسفل صواريخ ناسا

حازت قصة “سارة” على انتشار واسع حيث جذبت الأنظار إليها بنشرها مراسلات مع وكالة ناسا تزعم موافقتها على اقتراحها وأنها تلقت عرضًا منها لتنفيذ هذه الفكرة، بالإضافة إلى تلقيها عروضاً من” spaceX” و “Netflix” ، وموقع “buzzfeed” الأمريكى لتغطية الحدث، مما دفع العديد من الجهات الإعلامية إلى الكتابة عنها من بينهم  ScoopEmpire و Msn ،  إلا أنها قررت أن تكشف حقيقة الأمر .
 
فاجأت “سارة” متابعيها على موقع “إنستجرام” الذين بلغ عددهم  23 ألفاً في 3 أيام فقط، بأن ما نشرته من مراسلات قبل أيام كان “مفبركًا” بهدف كشف مدى تأثير السوشيال ميديا في صناعة أشخاص مشاهير في وقت قصير .

حقيقة قصة مراسلة فتاة مصرية لناسا

وأكدت “سارة” أنها في حقيقة الأمر لم تراسل وكالة ناسا ولم تتلق عروضًا من أي جهات عالمية أخرى، وأن كل هذه المراسلات والصور التي قامت بنشرها ما هي إلا ” فوتوشوب” .
 
ونشرت “سارة” على حسابها ، “زعمت أن وكالة ناسا تواصلت معايا ووافقت على المبادرة (إقامة حفلة شواء تحت صواريخ ناسا) على الرغم من أنني لم أتواصل معها”.
 
وأضافت الفتاة المصرية ” كنت أجري تجربة لاختبار قوة وتأثير مواقع التواصل الاجتماعي وكيف أنها تستطيع خلق أشخاص مشهورين من أشياء تافهة وكيف يمكن اكتساب شهرة من اللاشيء بالادعاء أنها تلقت عروضاً عالمية”.
 
 
Image may contain: text
 
No automatic alt text available.
 
Image may contain: text
 
Image may contain: text
 
Image may contain: text
 
 
 
Image may contain: 1 person, text
 
Image may contain: text

سارع للتقدم إلى وظيفة الأحلام في جزر المالديف

زر الذهاب إلى الأعلى