رياضة عربية ودولية

شوط سلبى بين لايبزيج ضد بايرن ميونخ فى الدوري الألماني

انتهى الشوط الأول من عمر المباراة التى تجمع بين ناديى لايبزيج وبايرن ميونخ بملعب “ريد بول أرينا”، ضمن منافسات الجولة الـ 33 من عمر مسابقة الدوري الألماني “البوندزليجا” بالتعادل السلبي، فى حين يتفوق بوروسيا دورتموند على فورتونا دوسلدورف بهدف دون مقابل.

وضمت تشكيلة بايرن ميونخ كلًا من: أولريتش في حراسة المرمى، كيميتش، سولي، هوميلز، ألابا، ألكانتارا، جوريتسكا، كومان، جنابري، مولر، ليفاندوفسكي.

بينما جاءت تشكيلة لايبزيج على النحو التالى: جولاكسي في حراسة المرمى، أوربان، كوناتي، سابيتزير، بولسن، فورسبيرج، كلوستيرمان، هالستينبيرج، لايمر، ديم وفيرنر.

ويتصدر بايرن ميونخ جدول ترتيب الدوري الألماني برصيد 74 نقطة متفوقاً بفارق 4 نقاط على بوروسيا دورتموند صاحب الوصافة، بينما يحتل لايبزيج المركز الثالث برصيد 65 نقطة.

ويحتاج بايرن ميونخ لتحقيق الفوز فى مباراة اليوم من أجل الحصول على لقب الدوري الألمانى قبل جولة واحدة على نهاية المسابقة ودون النظر عن نتيجة مباراة بوروسيا دورتموند أمام فورتونا دوسلدورف التى ستقام في نفس التوقيت.

وكان بايرن ميونخ متأخراً بفارق 9 نقاط عن بوروسيا دورتموند قبل أن ينجح الفريق البافاري فى استغلال تراجع نتائج دورتموند لينتزع صدارة البوندزليجا متفوقاً بفارق 4 نقاط.

وإذا تحقق الفوز على لايبزيج، الذي ضمن احتلال المركز الثالث والتأهل إلى دوري أبطال أوروبا الموسم المقبل فهذا يعنى أن فرانك ريبيري لاعب بايرن ميونخ الذى سيرحل في نهاية الموسم بعد 12 عاما قضاها داخل جدران النادي البافاري سيصبح أول لاعب في تاريخ المسابقة يحرز اللقب 9 مرات.

زر الذهاب إلى الأعلى