رياضة عربية ودوليةعاجل

شوط سلبي بين أستراليا وأوزبكستان فى ثمن نهائى كأس آسيا 2019

تعادل منتخب أستراليا سلبياً مع أوزبكستان فى أحداث الشوط الأول من المباراة التى تجمع المنتخبين على ملعب “خليفة بن زايد” ضمن منافسات الجولة الـ16 بكأس الأمم الآسيوية 2019.

 

شهدت أحداث الشوط الأول على محاولات عديدة من كلا المنتخبين لإحراز هدف التقدم لكن فشلا فى الوصول إلى المرمى حتى نهاية الشوط.

ودخل منتخبا أستراليا وأوزبكستان مباراة اليوم بتشكيل مكون من..

تشكيل أستراليا وأوزبكستانتشكيل أستراليا وأوزبكستان

وتأهل منتخب أستراليا لدور الـ 16 فى بطولة كأس أسيا بعدما احتل المركز الثانى فى جدول ترتيب المجموعة الثانية برصيد 6 نقاط، بينما حل منتخب أوزبكستان بقيادة هيكتور كوبر المدير الفنى السابق لمنتخب مصر فى المركز الثانى بجدول ترتيب المجموعة السادسة برصيد 6 نقاط أيضاً.

وكان منتخب أستراليا توج بطلاً للنسخة الأخيرة من بطولة كأس الأمم الآسيوية التى أقيمت قبل 4 سنوات، بعدما تغلب في المباراة النهائية على كوريا الجنوبية.

ويشارك فى النسخة الحالية من بطولة كأس آسيا 24 منتخباً، للمرة الأولى فى التاريخ، تم تقسيمها إلى 6 مجموعات ضمت كل واحدة أربعة منتخبات، وتأهل المتصدر والوصيف إلى دور الـ16، إضافة إلى أفضل أربعة منتخبات نالت المركز الثالث.


Warning: mysqli_query(): (HY000/1021): Disk full (/tmp/#sql_1520_0.MAI); waiting for someone to free some space... (errno: 28 "No space left on device") in /home/hadasnow/public_html/wp-includes/class-wpdb.php on line 2459
زر الذهاب إلى الأعلى