أخبار فنية و ثقافية

عائلية جدا.. مسلسلات دراما رمضان ترفع شعار أنا وابن عمي

ساعات قليلة وينطلق سباق الدراما الرمضاني والذي يتنافس به أكثر من 20 مسلسلا ولكن الظاهرة التي تفرض نفسها هذا العام هو تواجد الكثير من الفنانين تربطهم علاقة قرابة هذا الموسم.

ويأتي في مقدمة هؤلاء النجوم دنيا سمير غانم والتي تخوض السباق من خلال مسلسل كوميدي وهو بدل الحدوتة، كما يشارك والدها النجم سمير غانم في بطولة مسلسلها بينما تنافسها شقيقتها إيمي بعمل كوميدي أيضًا وهو مسلسل “سوبر ميرو” حيث قررت الإنفصال فنيًا عن زوجها حسن الرداد، والذي يشارك في بطولة مسلسل آخر وهو مسلسل “الزوجة 18” وينتمي إلى نوعية الأعمال الكوميدية لتستحق هذه العائلة لقب “عائلة فنية كوميدية”.

ويخوض النجم أمير كرارة سباق الدراما الرمضاني من خلال الجزء الثالث من مسلسل كلبش، والذي حقق نجاحا كبيرا العامين الماضيين ولكن مازال شقيقه أحمد كرارة ببداية مشواره الفني ويشارك في بطولة ابن اصول.

أحمد صلاح حسني شقيق زوجة أمير كرارة أيضًا يخوض السباق من خلال مسلسلي لآخر نفس وحكايتي.

أما ياسمين عبد العزيز والتي تخلت عن الكوميديا هذا العام، وقررت أن تخوض السباق من خلال مسلسل تراجيدي وهو “لآخر نفس” ولكنها قررت ترشيح شقيقها وائل عبد العزيز لكي يشاركها بطولة هذا العمل ليكون أول مسلسل يجمع بينهما منذ دخوله مجال التمثيل.

التواجد العائلي لا يقتصر على الأشقاء فقط، فأحمد فهمي وخطيبته هنا الزاهد يخوضان السباق الرمضاني من خلال مسلسل الواد سيد الشحات وهو أول عمل فني يجمع بينهما.

زر الذهاب إلى الأعلى