أخبار فنية و ثقافيةمنوعات

عمرو عبد الجليل: فيلم “الإنس والنمس” مليء بالمفاجآت

أكد الفنان عمرو عبد الجليل، أن أحداث فيلم “الإنس والنمس” مليئة بالمفاجآت والكوميديا الموجودة فيه جديدة على الجمهور، كاشفا عن طرح الفيلم في دور السينما قريبا جدا.
وقال عبد الجليل، في تصريح اليوم الأحد، إنه تحمس للمشاركة في الفيلم لاختلاف قصته، ووجود أحداث وتفاصيل كثيرة متطورة ستنال إعجاب المشاهدين، مشيرا إلى أنه قام بمذاكرة شخصيته ودراسة تفاصيلها وبذل مجهودا كبيرا حتى تظهر للجمهور بالشكل المطلوب إذ يقدم دور “عفريت” لأول مرة في مشواره الفني.
وأضاف أن أحداث الفيلم تدور في إطار كوميدي يقوم على المواقف المضحكة بعيدا عن الاستخفاف، حيث يقدم دور “عفريت” بلطجي خفيف الظل يدعى “النمس” ويطارد محمد هنيدي ويظهر له في إطار كوميدي، وحينما يعلم “النمس” أن ابنة شقيقته منة شلبي تقع في حب هنيدي يبدأ في صراعات مع هنيدي في إطار كوميدي.
وأكد حرصه على ألا يجعل الكوميديا “مصطنعة”، حيث يطل من خلال الفيلم بأسلوب جديد سيفاجئ الجمهور، مؤكدا سعيه الدائم على تغيير جلده بتقديم شخصيات غير متكررة.
ويشارك في بطولة الفيلم محمد هنيدى، ومنة شلبى، وصابرين، وبيومي فؤاد، ومحمود حافظ، ومحمد جمعة، وشريف دسوقي، وعارفة عبدالرسول، وتأليف كريم حسن بشير، وإخراج شريف عرفة.

زر الذهاب إلى الأعلى