أخبار الرياضةرياضة محلية

فيوتشر يحتج رسميا على حكم مباراة إنبى.. والسقا: نتعرض لظلم تحكيمي غير مبرر

قال عبدالظاهر السقا، المدير الرياضي بنادي فيوتشر إف سي، إن الفريق الأول لكرة القدم بالنادي يتعرض لظلم تحكيمي غير مبرر، موضحا أن نادي فيوتشر يتعرض لظلم تحكيمي في كل مباراة.

وتابع المدير الرياضي بنادي فيوتشر إف سي، في تصريحات تليفزيونية أن نادي فيوتشر سيسلك السبل القانونية للحصول على حقه ضد الأخطاء التحكيمية، مشددا على أن فيوتشر سيتقدم باحتجاج رسمي ضد الحكم محمد عادل.

وواصل السقا أن مروان محسن تعرض لكسر وخضع لعملية جراحية، موضحا أن طبيب الفريق محمود الشحات يفحص جنش حاليًا، مضيفا: وإن شاء الله نطمن عليه”.

وواصل: “الكرة مكسب وخسارة، لكننا نتعرض لظلم تحكيمي غير مبرر في كل مباراة.. لكن إدارة فيوتشر ستتقدم باحتجاج رسمي لرابطة الأندية ضد حكم مباراة اليوم

واختتم: “مروان محسن رجله اتكسرت في تدخل حصل فيه لاعب إنبي على إنذار فقط.. تقريبا كل الناس شافت ضربة الجزاء التي لم يتم احتسابها لنا، ما عدا الكابتن محمد عادل حكم المباراة”.

 


Warning: mysqli_query(): (HY000/1021): Disk full (/tmp/#sql_1520_0.MAI); waiting for someone to free some space... (errno: 28 "No space left on device") in /home/hadasnow/public_html/wp-includes/class-wpdb.php on line 2459
زر الذهاب إلى الأعلى