أخبار فنية و ثقافية

في رسالة من أمريكا.. نيللي كريم تكشف تطورات حالتها الصحية بعد استئصال ورم من وجهها

كشفت الفنانة نيللي كريم، عن تفاصيل حالتها الصحية لأول مرة بعد خضوعها لعملية جراحية في الولايات المتحدة الأمريكية، لاستئصال ورمًا من وجهها وتم تحليله على أنه ورم ”حميد“.

وقالت في تعليق لها على صورة ظهرت فيها وهي خارج مصر عبر حسابها على موقع “إنستجرام”: “أحب أطمئن كل أصدقائي وجمهوري أنا الحمد لله بقيت كويسة، عاوزة أشكر ربنا أولًا وأشكركم من كل قلبي على سؤالكم وأمنيتكم للشفاء، ربنا ما يحرمني منكم”.

تعرضت الفنانة المصرية نيللي كريم، لأزمة صحية كشفت عنها في عدة صور قبل يومين خلال توجيهها الشكر لفريق الأطباء المعالج على إنقاذ حياتها.

وأكدت نيللي كريم، في تصريحات لوسائل إعلام أجنبية خلال تواجدها في أمريكا أنها أصبحت حاليًا بخير، ولكنها لا زالت تتواجد في المستشفى لقضاء فترة نقاهة لكنها بصحة جيدة.

وشدّدت نيللي كريم، على أن ما تم نشره بشأن استئصال ورم من المخ لا أساس له من الصحة، مبينًة: “أنا كويسة الحمد لله، الورم حميد ومش في المخ لكنه كان بجوار عصب الوجه الأساسي”.

ووصفت نيللي كريم، العملية التي خضعت لها على يد الفرق الطبي المعالج بـ”الدقيقة”، لذلك عبرت بأنها تم إنقاذ حياتها، لافتةً إلى أن العملية صعبة جدًا نظرًا لمكان الورم الذي تم استئصاله.

يُذكر أن نيللى كريم تخوض دراما رمضان 2020 من خلال مسلسل “النصابين”، والذي تشارك فيه بجانب الفنان آسر ياسين، وتجسد شخصية “نصابة شعبية”، وتتعرض للكثير من المواقف في إطار درامي، وهو من تأليف أحمد وائل وعمرو الدالي، ومن إخراج أحمد مدحت، وإنتاج شركة سينرجي بالتعاون مع جمال العدل.

زر الذهاب إلى الأعلى