أناقة وجمال

كونى جميلة فى كل حالاتك.. حيل بسيطة بالمكياج لإخفاء “اللغد”

الوجه الدائري أو البيضاوي أو الممتلئ قد يصاحبه ذقن مزدوجة أو ما يسمى باللغد، الأمر الذي قد يسبب إزعاجًا لكثير من الفتيات والسيدات اللاتي يعتقدن أن هذه التفاصيل قد تمنع ظهور جمالهن بشكل أو بآخر، في حين أن الذقن المزدوجة يمكن أن تكون مصدر قلق كبير مثل التجاعيد سواء كانت نتيجة زيادة في الوزن أو وراثية، والتي لا تختفي في الغالب إلا بانقاص الوزن أو الخضوع لبعض عمليات التجميل، والتي يمكن أن تجعلك تبدين بصورة أسوأ في الصور، “فقد تكوني جميلة في جميع حالاتك” فبجانب ثقتك في نفسك هناك بعض الحيل البسيطة بالمكياج لإخفاء اللغد  وفقًا لموقع “makeupandbeauty” كما يلي:

شتتي الانتباه بعيدًا عن الذقن

أكبر نصيحة يمكنني تقديمها لك هي التركيز على الميزات الجميلة الأخرى التي قد تكون لديك ولتشتيت الانتباه عن الذقن، ولعب بالألوان في عينيك سواء باستخدام الماسكرا أو الايلينر، واستخدام أحمر الخدود اللطيف لإبراز خديك بشكل جميل.

احمر الخدوداحمر الخدود

الهيلايتر والكونتور

يمكنك استخدام الهيلايتر في الجهات التي تودين ابرازها، مثل أرنبة الأنف، والجفن وأعلى الخدود، ولكن لا تستخدمينها أبداً على الذقن، بل قومي بتحديد ذقنك بالكنتور لإخفاء أي بروز ممكنه، مع دمج الكونتور بفرشاة مناسبة وجيدة لتوزيعه بشكل جيد.

اخفاء اللغداخفاء اللغد

وضع أحمر شفاه قوى

عليك استخدام لون أحمر شفاه قوي وواضح، ليس بالضرورة أن يكون أحمر ولكن يكون ظاهراً مثل النوود الغامق أو الزهري أو البني، مع تحديد الشفاه بقلم شفايف واضح.

إبراز شكل الشفاه بالهيلايتر

وضع الهيلايتر على الشفاه من الحيل الرائعة لإظهار جمالهم، فقط ضعي طبقة من أحمر الشفاه، ثم قومي بوضع بضع من الهايلايتر ويفضل أن يكون سائل، ثم ضعي طبقة أخرى من أحمر الشفاه.

اللغداللغد

استخدام البرونز

استخدمي البرونزر “هايلايتر ثقيل” لتحديد خط الفك بوضوح، من المهم أن تختاري الدرجة المناسبة من البرونزر أثناء هذه العملية للحصول على أفضل النتائج، اختاري برونزر ذهبي اللون إذا كانت بشرتك متوسطة إلى داكنة أو إذا كانت بشرتك فاتحة اللون.

زر الذهاب إلى الأعلى