علوم وتكنولوجيا

لمتعة لا مثيل لها.. حمل أفضل ألعاب الإستراتيجية على هاتفك الآن

من منا لا يعشق الألعاب الإستراتيجية؟! فالألعاب الإستراتيجية تحدٍّ للعقل، وتوفر الألغاز التكتيكية وفك الألغاز لتحدي ومنافسة اللاعبين، كما أن الألعاب الاستراتيجية تتيح لك إطلاق العنان الداخلي وتحتل دور القيادة بكل قراراتها ومسئوليتها.

لذلك سنقدم لك فيما يلي أفضل الألعاب الإستراتيجية التي يمكن تحميلها على هاتفك على الإطلاق.

Invisible Inc

 تدور تلك اللعبة حول وكالة الاستخبارات الخاصة التي تُدعى Invisible Inc، فتقوم تلك الوكالة باستخدام أخطر العملاء السريين وأكثرهم مهارة، من أجل تنفيذ عمليات تسلسل مستخدمين في ذلك نظام الذكاء الاصطناعي المعروف باسم Incognita، فتدور أحداث اللعبة حول محاولة إنقاذ ذلك النظام الصناعي بعد الاعتداء عليه.

لتحميل اللعبة لهواتف آيفون  اضغط هنا.

Banner Saga

تلك اللعبة هي الجزء الثاني للعبة الإستراتيجية Banner Saga التي تعد من نوع تقمص الأدوار، والتي تدور حول المرتزقة وحربهم من أجل البقاء.

Demon’s Rise 

تلك اللعبة الرائعة والمميزة التي تبني روح القيادة بشكل كبير لدى لاعبيها، حيث يكون اللاعب فيها قائدًا يخوض المعارك باستخدام أسلحة مدمرة مثل أسلحة RPG بأسلوب تكتيكي وبناء الفرق لخوض المعارك ضد الأعداء.

Lost Frontier

أما عن لعبة Lost Frontier، فتدور أحداث مهمتك حول قيادة مجموعة من المقاتلين لمحاربة قوى متوحشة، باستخدام أسلحة غاية في الغرابة ومشاهدة الذئاب الضارة والأرواح.

Subterfuge

وخامساً لعبة Subterfuge، تلك اللعبة الرائعة التي تنضم إلى ألعاب الذكاء، والتي تتيح لك التواصل مع اللاعبين الآخرين وإصدار الأوامر واتباع التعليمات من أجل تحقيق أهداف إستراتيجية معينة.

زر الذهاب إلى الأعلى