السياسة والشارع المصريعاجل

لواء شرطة بالمعاش : هكذا يعاقب وزير الداخلية الضباط العائدون للعمل

اعتمد اللواء مجدى عبدالغفار وزير الداخلية، السبت الماضى، الحركة العامة لتنقلات ضباط الشرطة والتى من خلالها تمت ترقية العديد من العديد ولكن هناك بعض الضباط تم إحالتهم للمعاش المبكر عقب حصولهم على رتبة أعلى ولكن عند رغبة الضابط المحال للمعاش فى العودة للعمل مرة أخرى يسلك الطرق القانونية وهى رفع دعوة قضائية أمام القضاء الإدارى.

يروي لواء شرطة بالمعاش أن الوزير بيعاقب العائدون للخدمة بأحكام قضائية من مجلس الدولة بإدارة المتابعة , وأضاف عقب الحركة الأخيرة، إن قرار إحالته للمعاش لم يكن متوقعا على الإطلاق بالرغم من أنه ما زال قادرا على العمل ولا بد أن يكون شكر الضباط على خدمته بالوزارة بطريقة أفضل من ذلك وليس بمفاجئته خلال الحركة.

وأوضح اللواء الذى فضل عدم ذكر اسمه القضاء الإدارى أنه خلال الفترة الأخيرة حصل الكثير من الضباط والأفراد على أحكام بالعودة ولكن يفاجأون جميعاً عند عودتهم للعمل انتدابهم بإدارة المتابعة بالداخلية، وهى إدارة خاصة بالضباط العائدين من المعاش وهم مهمشون وغير معنيين بالعمل فى الوزارة ولايتم تكليفهم بعمل أو مسئولية ومن هنا تصبح عودة الضباط عقابا لهم.

 


Warning: mysqli_query(): (HY000/1): Can't create/write to file '/tmp/#sql_4c07_0.MAI' (Errcode: 5 "Input/output error") in /home/hadasnow/public_html/wp-includes/class-wpdb.php on line 2459
زر الذهاب إلى الأعلى