رياضة عربية ودولية

ليفربول ضد برايتون.. محمد صلاح يقود التشكيل المتوقع للريدز

يستضيف فريق برايتون ضيفه ليفربول في الثانية والنصف عصر اليوم السبت على ملعب “فالمر” في مباراة الفريقين في الجولة التاسعة والعشرين من البريميرليج.

ويحتل ليفربول حاليًا المركز الثاني في جدول الدوري الإنجليزي، برصيد 63 نقطة، بفارق 6 نقاط عن مانشستر سيتي المتصدر.

تشكيل ليفربول المتوقع
حراسة المرمى: أليسون بيكر.

خط الدفاع: ترينت ألكسندر أرنولد، جويل ماتيب، فيرجيل فان دايك، روبرتسون.

خط الوسط: جوردان هندرسون، فابينيو، نابي كيتا.

خط الهجوم: محمد صلاح، ساديو ماني، لويس دياز.

محمد صلاح
وينتهي عقد محمد صلاح مع نادي ليفربول الإنجليزي بنهاية الموسم المقبل ( 2020 – 2023)، ويحصل على راتب أسبوعي يقدر بـ 200 ألف جنيه إسترليني وهو الصفقة الأكبر والأهم في تاريخ ليفربول الحديث.

قيمة عقد محمد صلاح
وأكدت تقارير إنجليزية خلال الساعات الماضية حسم مجلس إدارة نادي ليفربول الانجليزي التجديد للنجم المصري محمد صلاح لاعب الفريق الإنجليزي بعد أشهر من الجدل والأقاويل حول هذا الأمر واختلاف الطرفين علي بنود العقد.
وأكدت التقارير الانجليزية توصل نادي ليفربول لاتفاق مع محمد صلاح لتجديد عقده مع الفريق مقابل بـ 450 ألف جنيه إسترليني راتبا اسبوعيا ما يعادل 9.3 مليون جنيه مصري ما يوازي 37 مليون جنيه شهريًا ويزيد عن 430 مليون جنيه مصري في العام الواحد.

عقد محمد صلاح
ومن المنتظر ان يوقع الفرعون المصري محمد صلاح علي عقده الجديد الذي يعد الأغلى في تاريخ النادي برغم اعتراف الصحيفة الإنجليزية بجنون هذا الرقم الجديد المحتمل تواجده في عقد محمد صلاح الجديد مع ليفربول، إلا أنها أكدت أن هذه الخطوة حال تنفيذها قد تحمي استثمارات ليفربول لسنوات قادمة خاصة ان هناك تقبلا لدى ملاك ليفربول أن الفرعون أحد أفضل اللاعبين في العالم ويستحق الأفضل.

هداف الدوري الانجليزي
ويتصدر النجم المصري محمد صلاح ترتيب هدافي الدوري الإنجليزي للموسم الحالي برصيد 19 هدفًا بفارق كبير حيث يليه الثنائي ساديو ماني ودييجو جوتا نجما الريدز بـ 12 هدفا.

زر الذهاب إلى الأعلى