رياضة عربية ودولية

ليفربول يفتح مزاد بيع محمد صلاح بـ80 مليون يورو

محمد صلاح، فتح نادي ليفربول الإنجليزي الطريق أمام رحيل النجم المصري محمد صلاح عن الفريق في فترة الانتقالات الصيفية المقبلة نهاية هذا الموسم.

ليفربول يحدد سعر محمد صلاح
وقال موقع كالتشيو ميركاتو الإيطالي أن ليفربول فتح المزاد على بيع محمد صلاح في الصيف مقابل 80 مليون يورو وان باريس سان جيرمان أحد المهتمين بالتعاقد معه.

ويستعد فريق ليفربول الذي يضم نجم منتخبنا الوطني محمد صلاح، لخوض مواجهة صعبة خلال الأيام القليلة القادمة، وذلك عندما يواجه نظيره فريق وولفرهامبتون، ضمن مواجهات الجولة 22 من الدوري الإنجليزي الممتاز – البريميرليج.

موعد مباراة ليفربول ضد وولفرهامبتون
تقام مباراة ليفربول ضد وولفرهامبتون يوم السبت المقبل 4 فبراير، ضمن مواجهات الجولة الثانية والعشرين، من الدوري الإنجليزي الممتاز.

القنوات الناقلة لمباراة ليفربول وولفرهامبتون
تنطلق صافرة مباراة ليفربول ضد وولفرهامبتون في تمام الساعة الخامسة مساءا بتوقيت القاهرة، السادسة بتوقيت السعودية، وتنقلها شبكة قنوات بي إن سبورت عبر قناتها bein sports premium HD1.

ترتيب ليفربول وولفرهامبتون في الدوري الإنجليزي
يحتل فريق ليفربول المركز التاسع في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي، بعدما خاض 19 مباراة في المسابقة حتى ألان، حيث فاز في 8 مباريات وتعادل في خمس مباريات، وسجل لاعبوه 34 هدفا وإستقبلت شباكه 25 هدفا

في المقابل، يحتل فريق وولفرهامبتون المركز السابع عشر في جدول الترتيب برصيد 17 نقطة، بعدما خاض 20 مباراة حتى الآن، حيث فاز في 4 مباريات وتعادل في خمس مباريات، وخسر 11 مباراة، وسجل لاعبوه 12 هدفا، واستقبلت شباكه 30 هدفا.

ليفربول يودع كأس الاتحاد الإنجليزي
خطف فريق برايتون فوزا مثيرا أمام نظيره ليفربول بهدفين مقابل هدف، في المباراة التي جمعتهما مؤخرا على ملعب فالمر ضمن مواجهات الدور الرابع من بطولة كأس الاتحاد الإنجليزي، ليتأهل برايتون إىل الدور التالي فيما يودع الريدز منافسات البطولة.

تقدم هارفي إليوت لاعب ليفربول بالهدف الأول لفريقه في 30، من صناعة محمد صلاح نجم المنتخب الوطني الذي اخترق من الجبهة اليمنى ومرر كرة رائعة إلى إليوت المنفرد بالمرمى ليسددها في شباك برايتون.

فيما تعادل لويس دانك في الدقيقة 40 من تصويبة ارضية قوية من خارج منطقة الجزاء سكنت شباك ليفربول.

وفي الشوط الثاني، استمرت محاولات الناديين لتسجيل هدف التقدم إلا أن كافة المحاولات باءت بالفشل حتى الثواني الأخيرة التي شهدت تسجيل كاورو ميتوما هدفا رائعا لفريق برايتون ليخطف لفريقه فوزا مثيرا.

زر الذهاب إلى الأعلى