رياضة عربية ودوليةعاجل

مانشستر سيتى يعبر برينتفورد 1-0 ويشعل صدارة الدورى الإنجليزى مع ليفربول

فاز فريق مانشستر سيتي على حساب نظيره برينتفورد، بنتيجة 1-0 خلال فعاليات المباراة التي أقيمت بينهما مساء الثلاثاء، على ملعب “الاتحاد” في المباراة المؤجلة من الجولة الــ18 من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز للموسم الحالي 2023-24.

مان سيتي ضد برينتفورد

أحرز هدف مانشستر سيتي اللاعب إيرلينج هالاند بالدقيقة 71 من عمر المباراة ليمنح ناديه 3 نقاط غالية في صراع صدارة ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز.

ووفقًا لشبكة أوبتا العالمية المتخصصة في احصائيات وأرقام كرة القدم العالمية سجل إيرلينج هالاند الآن في جميع الفرق الـ21 التي واجهها في الدوري الإنجليزي الممتاز؛ إنه ثاني لاعب لعب ضد أكثر من فريقين في المسابقة وسجل في مرمىهم جميعًا بعد هاري كين (32/32).

بهذه النتيجة ارتقى فريق مانشستر سيتي لوصافة ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 57 نقطة بفارق نقطة واحدة عن ليفربول المتصدر، وجمع نقاطه من الفوز في 17 مباراة والتعادل في 5 والخسارة في 3 مواجهات وتسجيل 58 هدفًا وتلقي 24.

بينما تواجد برينتفورد في المركز الـ14 بجدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 25 نقطة جمعها من الفوز في 7 مباريات والتعادل في 4 وخسارة 14 مواجهة وتسجيل 35 هدفًا وتلقي 44.

وتجاوز مانشستر سيتي التعادل السابق أمام تشيلسي في المباراة الماضية والتي أقيمت على نفس الملعب الاتحاد والتي تسببت في فقدان السيتزنز صدارة ترتيب الدوري الإنجليزي.

مان سيتي ضد برينتفورد

وأثبتت الأرقام فشل فريق مانشستر سيتي فى مواجهات الكبار ببطولة الدوري الإنجليزي الموسم الجاري 2023-2024، بعد التعادل أمام تشيلسي بنتيجة 1-1  بالجولة الـ 25 من مسابقة البريميرليج، على استاد الاتحاد.

حقق مان سيتي 4 تعادلات وخسر لقاءين وفاز فى مباراة وحيدة أمام كبار إنجلترا فى مسابقة البريميرليج الموسم الجاري، حاصدًا 7 نقاط من 21 نقطة ممكنة.

وجاء تشكيل مانشستر سيتي كالتالي:

حراسة المرمى: إيدرسون.

خط الدفاع: كايل والكر، جون ستونز، روبن دياز، أكانجي.

خط الوسط: رودري، فيل فودين، جوليان ألفاريز، أوسكار بوب، برناردو سيلفا.

خط الهجوم: إيرلينج هالاند

وجاءت قائمة البدلاء على النحو التالي: أورتيجا، كارسون، آكي، كوفاسيتش، دوكو، دي بروين، جوميز، نونيز، ريكو لويس.

زر الذهاب إلى الأعلى