رياضة عربية ودوليةعاجل

مانشستر يونايتد ضد ليفربول.. محمد صلاح يغيب لأول مرة منذ 166 يوما

يغيب محمد صلاح، نجم منتخب مصر ونادي ليفربول، عن المشاركة مع “الريدز” للمرة الاولى منذ 7 مايو الماضي.

واستبعد يورجن كلوب، المدير الفني لنادي ليفربول، محمد صلاح من قائمة مباراة مانشستر يونايتد وليفربول التي تنطلق بعد قليل بملعب “أولد ترافورد”، ضمن منافسات الجولة التاسعة من عمر مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز “البريميرليج” بسبب الاصابة.

وأصيب محمد صلاح فى الكاحل بالدقائق الأخيرة من عمر مباراة ليفربول وليستر سيتى التى انتهت بفوز “الريدز” بنتيجة 2 – 1 فى الجولة الماضية، على أثر تدخل عنيف من البديل حمزة تشودري، لاعب ليستر سيتي، لم يستطع بعدها إكمال المباراة، ليشارك لالانا بدلاً منه.

ويغيب محمد صلاح عن المشاركة مع ليفربول للمرة الأولى منذ 7 مايو الماضي، عندما حقق “الريدز” فوزاً تاريخياً على برشلونة الإسباني برباعية نظيفة في المباراة التي جمعتهما بملعب “أنفيلد”، في “إياب” نصف نهائي دوري ابطال اوروبا.

ويحتل مانشستر يونايتد المركز الـ 12 فى جدول ترتيب الدورى الإنجليزى برصيد 9 نقاط حصدها من 8 مباريات قبل إنطلاق منافسات الجولة، بينما يتصدر ليفربول جدول “البريميرليج” برصيد 24 نقطة، بعدما حقق 8 انتصارات متتالية.

وحقق ليفربول بداية مثالية في مسابقة الدوري الانجليزي، بعدما حقق الفوز في المباريات الثمانية التي خاضها في المسابقة حتى الآن، ساعياً لمعادلة رقم تشيلسي القياسي الذي فاز في أول 9 لقاءات بموسم 2005 – 2006.

كما يتطلع ليفربول لمعادلة رقم مانشستر سيتي القياسي الذي يضم 18 انتصارا متتالياً في الدوري الانجليزي الممتاز “البريميرليج” عندما يحل ضيفا على مانشستر يونايتد في ملعب “أولد ترافورد”.

زر الذهاب إلى الأعلى