ركن الشباب

مجموعة AQUARIUM الحصرية الجديدة بإصدار محدود من dunhill

تطرح دار dunhill البريطانية العريقة للأزياء الرجالية مجموعة Aquarium الحصرية الجديدة، بإصدار محدود، التي تتميّز بنقشات ملوّنة يدوياً، مستوحاة من ولّاعات Aquarium الأيقونية من أرشيف العلامة.

أبصرت ولّاعات dunhill النور عام 1949، وتميّزت كل منها بتصميم منفرد لا يُشبه أي ولّاعة أخرى.

فكل قطعة كانت مصمّمة يدوياً من أربع قطع من مادة Perspex، ومنحوتة بدقّة وعناية بنقشات مستوحاة من الطبيعة على الجهة الداخلية، وثمّ ملوّنة يدوياً، وهذه التقنية تتطلّب مهارة عليا، وتُعرف بالنقش الغائر العكسي (reverse intaglio).

أُطلق على هذه الولّاعات اسم Aquarium، انطلاقاً من مزايا مادة Perspex العاكسة للضوء، التي تحتبس الأشعة داخل سطحها وتعكسه باتجاه المنحنيات والزوايا، فتبدو كحوض سمك كبير.

تتجلّى نقشات الطيور والسمك الدقيقة في مجموعة العلامة لصيف 2019 على القمصان المنمّقة، وسترات البومبر ذات الوجهين، والسراويل القصيرة للسباحة، وحقائب الظهر المصمّمة من النايلون، والمزوّدة بربطة وحقائب الخصر والإكسسوارات المصمّمة من الجلد والأحذية الرياضية بثلاثة ألوان مستوحاة من الصيف؛ وهي الأحمر من وحي غروب الشمس، والأزرق من وحي السماء والأخضر من وحي البحر.

في هذا الصدد، قال مارك ويستون: “أفكّر دائماً فيما يمكن إعادة نبشه من أرشيف dunhill، وطرحه في سياق جديد وتطويره بشكل يجذب جمهورنا. وجدت ما كنت أنشده في مجموعة Aquarium، ففيها شيء من التقليدية والطرافة في آن، وبرأيي هي بريطانية بامتياز”.

بهذه المناسبة، ستُعيد العلامة طرح ولّاعات Aquarium بنفس تقنيّات النحت والتلوين اليدوي، واللافت أنّ مادة Perspex المستخدمة في ولّاعة التوربو تشمل 102 مكوّن، ومزيّنة بالبالاديوم أو مغلّفة بالذهب عيار 18 قيراطاً.

تمّ تصميم مجموعة محدودة من 15 ولّاعة، كل منها مزيّنة بنقشات مبهرة ومرقّمة.

تتراوح الأسعار بين 195 و9900 يورو.

متوفّرة في متاجر العلامة وعلى موقعها الإلكتروني اعتباراً من شهر مايو 2019.

زر الذهاب إلى الأعلى