رياضة محليةعاجل

محمد صلاح مرشح لجائزة “لاعب الشهر” فى ليفربول

فتح نادى ليفربول الإنجليزى، المحترف ضمن صفوفه اللاعب المصرى محمد صلاح، باب التصويت أمام الجماهير لاختيار أفضل لاعب فى النادى عن شهر أغسطس الماضى.

وتواجد محمد صلاح نجم منتخب مصر ضمن قائمة المرشحين للحصول على جائزة “لاعب الشهر” حسبما ذكر الموقع الرسمي لنادي ليفربول.

وساهم محمد صلاح في حصول ليفربول على العلامة الكاملة بمسابقة الدوري الانجليزي الممتاز “البريميرليج”، وذلك بتحقيق 4 انتصارات متتالية ليعتلي الصدارة برصيد 12 نقطة متفوقاً بفارق نقطتين على مانشستر سيتي صاحب الوصافة، وذلك قبل بداية فترة التوقف الدولية.

وسجل محمد صلاح 3 أهداف في النسخة الحالية من مسابقة الدوري الإنجليزي بواقع “هدف” أمام نورويتش سيتي، و”هدفان” في شباك أرسنال، علماً بأن الاهداف الثلاثة جاءت في ملعب “أنفيلد”.

وحصد محمد صلاح لقباً جديداً مع نادي ليفربول بالحصول على بطولة كأس السوبر الاوروبي، بعد الفوز الذي تحقق على تشيلسي بركلات الترجيح في المباراة التي جمعتهما بمدينة “إسطنبول” التركية، بعدما انتهى الوقتين الاصلي والاضافي بالتعادل الايجابي 2\2.

ويعد هذا اللقب الثاني في مسيرة محمد صلاح مع ليفربول بعدما سبق وأن توج بطلاً لمسابقة دوري ابطال اوروبا الموسم الماضي على حساب توتنهام.

جدير بالذكر أن نادي ليفربول تلقى هزيمة وحيدة خلال شهر أغسطس كانت أمام مانشستر سيتي بملعب “ويمبلي”، في بطولة “الدرع الخيرية”.

زر الذهاب إلى الأعلى