رياضة عربية ودوليةعاجل

محمد صلاح يستمر مع ليفربول رسميا بعد غلق باب القيد فى الدوري السعودي

أغلق باب القيد رسمياً مع منتصف الليل في المملكة العربية السعودية، ليتأكد استمرار الدولي المصري محمد صلاح في صفوف نادي ليفربول الإنجليزي، بعد واحدة من أكبر المفاوضات التي سعى خلالها اتحاد جدة الحصول على توقيع الفرعون خلال الميركاتو لتدعيم الصفوف قبل خوض منافسات كأس العالم للأندية.

وأكدت تقارير سعودية أن نادي اتحاد جدة أنهى اهتمامه بالحصول على خدمات الدولي المصري محمد صلاح، نجم ليفربول الإنجليزي، خلال فترة الانتقالات الصيفية.

ووفقاً لصحيفة “اليوم” رفض ليفربول التفريط في خدمات محمد صلاح، كما أكد مدرب الريدز يورجن كلوب في أكثر من مناسبة على بقاء اللاعب في صفوف الريدز.

وأوضح التقرير أن نادي اتحاد جدة لن يحاول التعاقد مع محمد صلاح خلال فترة الانتقالات الشتوية في يناير المقبل.

وحاول الاتحاد إقناع ليفربول بالتخلي عن خدمات صلاح مقابل 200 مليون جنيه استرليني، إلا أن النادي الإنجليزي تمسك بخدمات اللاعب.

وساهم محمد صلاح في 4 أهداف مع ليفربول هذا الموسم خلال 4 مباريات إذ سجل هدفين وصنع مثلهما.

وأكد فابريزيو رومانو مراسل شبكة “سكاي سبورت” أن الدولي المصري محمد صلاح سيبقى في صفوف نادي ليفربول الإنجليزي ولن ينضم الى اتحاد جدة مع اقتراب فترة الانتقالات السعودية من الغلق.

وأوضح فابريزيو رومانو عبر حسابه الرسمي على موقع “فيس بوك” أن نادي ليفربول أكد أن محمد صلاح لا يمكن المساس به على الرغم من العرض الضخم الذي تلقاه اللاعب الأسبوع الماضي.

وقال رومانو إنه يتوقع عودة السعوديون لضم محمد صلاح في عام 2024 لضم محمد صلاح من جديد.

وأكد صلاح غالي والد الدولي المصري محمد صلاح لاعب ليفربول الإنجليزي استمرار الفرعون بين صفوف الريدز خلال الفترة القادمة، نافياً إمكانية انتقاله الى اتحاد جدة خلال الساعات القليلة القادمة قبل غلق باب القيد في المملكة العربية السعودية.

وقال صلاح غالي في تصريحات أبرزها موقع “العين” الإماراتي: محمد مستمر في صفوف ليفربول وأدعو الله أن يكتب له الخير ويلهمه الصواب دائماً.

يأتي ذلك في الوقت الذي شهدت فيه الأيام الماضية حالة جدلية بشأن مصير محمد صلاح سواء بالانتقال الى الدوري السعودي أو البقاء في صفوف نادي ليفربول.

زر الذهاب إلى الأعلى