أخبار الرياضةرياضة عربية ودولية

مدرب السويد: محبط من الخسارة أمام إسبانيا وفرص تأهلنا مازالت قائمة

أكد يان أندرسون، المدير الفنى لمنتخب السويد، عقب الخسارة أمام إسبانيا فى إشبيلية 1-0 ضمن التصفيات المؤهلة لمونديال قطر 2022، الأمر الذى سيضطره لخوض مباراة الملحق، أن فريقه فى “نفس مستوى” كتيبة لويس إنريكي التى تأهلت لنهائيات كأس العالم، وأنه مازال أمامه فرصة للتأهل.

وأضاف مدرب السويد بعد اللقاء، “الاستراتيجية كانت لتظل هى نفسها مع الحاجة إلى التعادل أو الفوز، تسيطر إسبانيا على الكرة بشكل شبه دائم، ومن المحزن أن تخسر، رغم أنه ينبغى عليك النظر إلى أداء اللاعبين وأعتقد أنهم اليوم، بشكل عام، كانوا جيدين للغاية”.

وردا على سؤال عما إذا كان هناك شيء فى خطته يود تغييره بعدما شاهد المباراة قال، “نعم، تسجيل هدف، لأن الفرص لم تُستغل إلى أقصى حد”.

وشدد المدرب الاسكندنافى على أن السويد “فى تصنيف يجعلها تواجه الفرق الكبرى” وأنها الآن احتلت المركز الثانى فى المجموعة، ومازال أمامها “فرصة فى مارس” للتأهل المونديال عبر الملحق.

 


Warning: mysqli_query(): (HY000/1021): Disk full (/tmp/#sql_1520_0.MAI); waiting for someone to free some space... (errno: 28 "No space left on device") in /home/hadasnow/public_html/wp-includes/class-wpdb.php on line 2459
زر الذهاب إلى الأعلى