السياسة والشارع المصريعاجل

مدير المعهد الفنى للقوات المسلحة: الدفعة 46 قادرة على تحمل المسئولية

أ ش أ

قال مدير المعهد الفنى للقوات المسلحة، اللواء أركان حرب هشام نصر، إن المعهد يشهد أعمال تطوير مستمرة وفقا لأسلوب عمل وسياسة القوات المسلحة.

وأوضح مدير المعهد الفنى للقوات المسلحة – فى تصريح خاص لوكالة أنباء الشرق الأوسط – أن “الطالب بالمعهد الفنى للقوات المسلحة يتم إعداده بشكل فنى وبدنى وعلمى على أعلى مستوى، فنحن حريصون على أن يتزود الطلاب بالمعلومات الهندسية الحديثة حتى يصل إلى المستوى الفنى المطلوب، فضلا عن تأهيل الطالب بدنيا لأن يكون ضابط مقاتل فى القوات المسلحة يستطيع أن يواجه كافة التحديات التى تقابله من أى نوع”.

ووجه التهنئة، لخريجى الدفعة (46) وأسرهم، مؤكدا أنهم قادرين على تحمل المسئولية وتنفيذ كافة المهام التى ستكلف إليهم، مشيرا إلى أن المعهد يشهد تطورا مستمرا لمواكبة مسيرة التطور التى تشهدها القوات المسلحة.

وأضاف أنه خلال الفترة الماضية تم استحداث معامل على أحدث مستوى وفقا لجميع المعايير العالمية فى جميع الأسلحة والتخصصات لمواكبة التطور فى القوات المسلحة.

ووجه اللواء أركان حرب هشام نصر، رسالة إلى الطلاب الجدد الراغبين فى الالتحاق بالمعهد الفنى للقوات المسلحة، طالبوهم فيها ببذل أقصى جهد فى الاختبارات حتى يكونوا على قدر من الكفاءة العالية من أجل خدمة الوطن فى أى وقت وتحت أى ظروف، متمنيا للجميع التوفيق.

زر الذهاب إلى الأعلى