أخبار الرياضةرياضة عربية ودولية

مرموش يصنع هدف شتوتجارت فى التعادل مع مونشنجلادباخ بالشوط الأول

حسم التعادل الإيجابي بنتيجة 1 – 1، الشوط الأول من لقاء شتوتجارت المحترف ضمن صفوفه المهاجم المصرى عمر مرموش مع مضيفه بوروسيا مونشنجلادباخ، والذى يجمع الفريقان حاليا على ملعب “بروسيا بارك”، ضمن مواجهات الجولة الثامنة من منافسات الدورى الألمانى “البوندزليجا” للموسم الحالي.

تقدم شتوتجارت فى الدقيقة 15 من زمن اللقاء عن طريق اليونانى مافروبانوس، من صناعة عمر مرموش، من تسديدة قوية سكنت على يمين حارس مونشنجلادباخ.

ونجح أصحاب الأرض فى تسجيل هدف التعادل عن طريق جوناس هوفمان، فى الدقيقة 42 من تسديدة قوية سكنت على يسار حارس شتوتجارت.

ويدخل شتوتجارت مباراة اليوم، وهو يحتل المركز الثانى عشر فى جدول ترتيب الدورى الألمانى برصيد 8 نقاط، فى حين يتواجد بوروسيا مونشنجلادباخ فى المركز العاشر برصيد 10 نقاط.

وجاء تشكيل شتوتجارت على النحو التالى:

بريدلو، ايندو، كيمبف، مافروبانوس، كوليبالى، كارازور، عمر مرموش، فيهريش، سوزا، نارتى ، اتو.

ويشارك مرموش بصفة أساسية مع شتوتجارت فى الموسم الحالى، بعد الانتقال له على سبيل الإعارة من فولفسبورج حتى نهاية الموسم، وسجل هدف وحيد وصنع آخر هذا الموسم فى البوندزليجا.

ويسعى عمر مرموش لمواصلة التألق الذى يحققه فى الفترة الماضية، بعد أن اختير أفضل لاعب شاب فى الدورى الألمانى خلال شهر سبتمبر الماضي، منا سجل أول أهدافه الدولية مع منتخب مصر فى مباراة ليبيا بتصفيات كأس العالم 2022.

يُذكر أن عمر مرموش هو ثانى لاعب مصرى يدافع عن ألوان شتوتجارت، بعد أحمد صلاح حسنى الذى لعب له فى الفترة بين عامى 1999 و2001.

زر الذهاب إلى الأعلى