أخبار فنية و ثقافية

“مزيكا”: لم نطرح أغنية “عيش الدنيا” وسنقاضى “تامر عاشور”

صرحت شركة “مزيكا” بأنه لم يتم طرح أغنية “عيش الدنيا” للمطرب تامر عاشور، والتى تشاركه فيها بالغناء المطربة اليونانية اليفيتريا اليفيتريو.. والأغنية من كلمات عمرو يحيي، وألحان تامر عاشور، وتوزيع m-k ldn حيث إن شركة “مزيكا” تمتلك كافة الحقوق فى هذه الأغنية وتؤكد بأنها لم يتم طرحها عبر تطبيق “أنغامى”.. وقد أجرى المهندس هشام الجزار العضو المنتدب لشركة “مزيكا” اتصالا مع مسؤولى تطبيق “أنغامى” وأكدوا له أن الأغنية لم يتم طرحها من خلالهم. 

ومن المعروف أن ألبوم المطرب تامر عاشور الذى يحمل عنوان “خيالى” لم تقم شركة “مزيكا” بطرحه فى الأسواق حتى الآن ولكن تم تسريب بعض أغانيه، وبالفعل قامت إدارة الشئون القانونية بالشركة باتخاذ الإجراءات القانونية تجاه المواقع التى قامت بتسريب هذه الأغنيات.. وأقامت عدة دعوات قضائية ضد المطرب تامر عاشور وذلك لمخالفته بنود التعاقد مع شركة “مزيكا”.

كما قررت إدارة شركة “مزيكا” مقاضاة أى شركة تقوم باستغلال أغانى الألبومات التى انتجتها للفنان تامر عاشور وتقوم حاليا الشئون القانونية بإعداد عريضة دعوى ضد إحدى شركات الإتصالات التى قامت ببث دعائين بصوت الفنان تامر عاشور دون أخذ موافقة رسمية من شركة “مزيكا”.. كما سيتم أيضا اتخاذ الإجراءات القانونية ضد الفنان تامر عاشور وضد متعهدى أى حفل فى حال استخدام أغانى شركة “مزيكا” التى انتجتها فى أى حفل دون الرجوع للشركة.

زر الذهاب إلى الأعلى