السياسة والشارع المصريعاجل

مصر للطيران تسير ١٢رحلة لعودة الحجاج من الأراضي المقدسة

تستقبل الصالة الموسمية بمطار القاهرة المخصصة لرحلات الحج والعمرة، اليوم الخميس، 12 رحلة جوية تسيرها شركة مصر للطيران، لنقل الحجاج العائدين من الأراضي المقدسة بعد أداء مناسك الحج.

وأفاد مصدر بمطار القاهرة، أن مصر للطيران تسير 7 رحلات من مدينة جدة على متنها حجاج بيت الله الحرام العائدين من الأراضي المقدسة والعاملين بالسعودية، و5 رحلات من المدينة المنورة على متنهم مسافرين، حيث أن مرحلة عودة الحجاج من المدينة المنورة من المنتظر أن تبدأ يوم 17 أغسطس الجاري.

وانتهت الصالة الموسمية بمطار القاهرة الدولي، برئاسة الملاح أشرف حافظ من كافة الاستعدادات لاستقبال حجاج بيت الله الحرام، العائدين من الأراضي المقدسة، حيث تم إنشاء خيمة مكيفة أمام صالة الوصول تكون مخصصة بانتظار أهالي الحجاج وذويهم العائدين من الأراضي المقدسة، فيما تم الدفع بكافة الخدمات وتكثيف فرق العلاقات العامة لإنهاء وصول ضيوف الرحمن، الذي بدأ وصول أولى أفواجهم منذ الساعات الأولى من صباح أمس الأربعاء.

وتجدر الإشارة إلى أن شركة مصر للطيران، بدأت مرحلة عودة حجاج بيت الله الحرام من الأراضي المقدسة، وتبدأ من المدينة المنورة 17 أغسطس الحالي، حيث نقلت هذا العام 75 ألف حاج إلى الأراضي المقدسة من المطارات المصرية.

زر الذهاب إلى الأعلى