أقلام حرة

مقال للكاتب عماد الدين حسين بعنوان ( الجزر المنعزلة.. والصراعات الداخلية )

نشر موقع الشروق مقال للكاتب عماد الدين حسين تحت عنوان ( الجزر المنعزلة.. والصراعات الداخلية ) .. وفيما يلي أبرز ما تضمنه :

  1. إن الأخطر من الخلافات بين بعض المسئولين هو ما يقال عن خلافات بين وزارات وهيئات ومؤسسات وأجهزة .. وبدلاً من أن تتكامل هذه الجهات معاً ، فإنها تدخل في صراعات ، بحسن أو بسوء نية ، لكن النتيجة للأسف واحدة ، نسمع عن تعطيل مصالح ووقف حال ، بسبب تنافس بين هذه الجهة وتلك .. جهة ترشح هذا الشخص في مهمة ما ، فتعرقلها جهة أو وزارة أخرى .. مسئول يلمع في هذه المؤسسة ، فيتم حرقه بسرعة ، حتى لا يتحول إلى مرشح محتمل في هذه الوزارة أو الجهة .
  2. قبل أيام سمعت قصصاً يشيب لها الولدان داخل إحدى المؤسسات .. رئيسها مستعد أن يفعل أي شيء مقابل أن يستمر في منصبه ، حتى لو كان الثمن تخريب المؤسسة نفسها وإهدار كل القواعد والقيم والأصول والكذب والافتراء ، حتى يرضى عنه من يعتقد هو أنهم أولي الأمر .. وكل ما أتمناه أن تكون كل هذه القصص غير صحيحة أو دقيقة ، الإرهاب والتطرف لن يجدا أفضل من هذه البيئة لكي ينتشر بل ويكسب تعاطف الكثيرين .

للنص الاصلي اضغط هنا


Warning: mysqli_query(): (HY000/1): Can't create/write to file '/tmp/#sql_4c07_0.MAI' (Errcode: 5 "Input/output error") in /home/hadasnow/public_html/wp-includes/class-wpdb.php on line 2459
زر الذهاب إلى الأعلى