غرائب وطرائفمنوعات

ملك ماليزيا السابق يرفض الاعتراف بنسب طفله

عبر ملك ماليزيا السابق محمد الخامس عن انزعاجه الشديد من طليقته ” أوكسانا ” بعد أن كشفت عن وجه طفلها الصغيرلأول مرة مطالبة والده بالاعتراف بنسبه وأنه يشبهه كثيرا، وهوالأمرالذى يرفضه الملك السابق مصرا إن الطفل ليس من نسله.

صورة الطفل
صورة الطفل

وذكرموقع الديلي ميل البريطاني إن الملك السابق قد وصف طليقته بعد سلوكها هذا بالقاسية والانتقامية، مصراً على أن صور طفلها لا تثبت أنه الأب لأن الصبي ‘لا يشبهه ‘ وأنه قد يكون ابن أى رجل آسيوى آخر.

السلطان محمد الخامس وزوجته السابقة
السلطان محمد الخامس وزوجته السابقة

من جانبها أصرت أوكسانا فوفودينا البالغة من العمر 27 عامًا، على أن الطفل ابنه ودعت الملك السابق لإجراء اختبار الحمض النووي لإثبات نسبه “ DNA” لكنه رفض الأمر، مؤكدة أنها حملت في الطفل أثناء عطلة قضوها سويا في استراليا بعد زواجهم الرسمي في يونيو 2018.

أوكسانا تحمل الطفل
أوكسانا تحمل الطفل

وقال محمد الخامس البالغ من العمر 50 عاما، إن  استخدام طليقته لصورالطفل وإظهار وجهه لن يساعدها في إجراءات تسوية الطلاق لأنه يصرعلي عدم الاعتراف بالطفل.

اوكسانا تحمل طفلها
اوكسانا تحمل طفلها

يذكر أن ملكة الجمال الروسية، أوكسانا كشفت منذ أيام قليلة للمرة الأولى، عن وجه وليدها إسماعيل ليون، وقالت أثناء لقاءها مع صحيفة “ديلي ميل” البريطانية: “هذاهوأميرنا.. الطفل يشبه والده تماما، ولديه ذلك المظهر الآسيوي“.

صورتها أثناء الحمل
صورتها أثناء الحمل

يذكر أن الملك محمد الخامس كان قد تنازل عن عرش بلاده غيرالوراثي بشكل مفاجئ في ينايرمن العام الجاري، لكنه احتفظ بمنصبه سلطانا وراثيا لولاية كيلانتان بماليزيا.


Warning: mysqli_query(): (HY000/1021): Disk full (/tmp/#sql_1520_0.MAI); waiting for someone to free some space... (errno: 28 "No space left on device") in /home/hadasnow/public_html/wp-includes/class-wpdb.php on line 2459
زر الذهاب إلى الأعلى