رياضة محليةعاجل

موعد مباراة الأهلي الودية أمام طلائع الجيش فى ختام تجاربه الودية

يستعد الأهلي لخوض مباراته ضد الاتحاد المنستيري التونسي يوم 9 أكتوبر في ذهاب دور الـ32 لبطولة دوري أبطال إفريقيا على ملعب مصطفى بن جنات بمدينة المنستيري.

موعد مباراة الأهلي الودية ضد طلائع الجيش

يلتقي الأهلي مع طلائع الجيش في الرابعة عصر غدا الخميس على ملعب الأهلي والسلام في آخر تجاربه الودية المحددة من قبل الجهاز الفني بقيادة السويسري مارسيل كولر، في إطار التحضير لخوض منافسات الموسم الجديد.

خاض فريق الأهلي مباراتين وديتين من قبل ضد بتروجت وانتهت بفوز الفريق الأحمر بخمسة أهداف مقابل هدف ثم مع أسوان وانتهت بفوز الأهلي بهدفين مقابل هدف.

محاضرة فنية من كولر

حرص السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، على عقد محاضرة للاعبين قبل انطلاق المران الصباحي على ملعب مختار التتش بالجزيرة.

وشهد المران الصباحي الظهور الأول للصفقة الجديدة مصطفى سعد بعد عودته من معسكر منتخب مصر الأولمبي وانتظامه في التدريبات الجماعية، فيما ظهرت الابتسامة على وجه أكثر من لاعب مثل عمرو السولية ومحمود كهربا وطاهر طاهر.

وخاض اللاعبون تدريبات بدنية في بداية مران الأهلي قبل تأدية مجموعة من الفقرات الخططية والفنية في إطار برنامج الإعداد للموسم الجديد.

ويخوض الأهلي مرانه الثاني مساء اليوم؛ استعدادا لمواجهة فريق طلائع الجيش الودية التي تجمع الفريقين غدا الخميس.

ويستعد الفريق لمواجهة الاتحاد المنستيري التونسي يوم ٩ أكتوبر المقبل في ذهاب دور الـ ٣٢ من دوري أبطال أفريقيا.

مصطفى سعد ينتظم فى تدريبات الأهلى لأول مرة

خاض مصطفى سعد، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، مرانه الأول مع الفريق بعد انتهاء مشاركته مع المنتخب الأوليمبي خلال معسكره الأخير.
وحرص الجهاز الفني للأهلي واللاعبين على الترحيب بـ«مصطفى سعد» الذي انضم إلى التدريبات الجماعية خلال المران الذي أقيم صباح اليوم على ملعب مختار التتش بالجزيرة.
وخاض لاعبو الأهلي تدريبات بدنية في بداية المران قبل أن تنفذ مجموعة من الفقرات الخططية والفنية في إطار برنامج الإعداد للموسم الجديد.
ويخوض الأهلي مرانه الثاني مساء اليوم استعدادا لمواجهة فريق طلائع الجيش الودية التي تجمع الفريقين غدا الخميس.

زر الذهاب إلى الأعلى