رياضة عربية ودوليةعاجل

هدف قاتل لنهضة البركان في الدقيقة 94 بذهاب نهائي الكونفدرالية (فيديو)

انتهت مباراة الزمالك أمام نهضة بركان المغربي بهدف قاتل لفريق نهضة بركان عن طريق لاعبه «لابا» في الدقيقة 94، في ذهاب نهائي الكونفدرالية والتي أقيمت مساء أمس الأحد بالمغرب.

وأهدر محمود علاء فرصة ذهبية للزمالك للتقدم بالدقيقة الرابعة، بعدما فشل في استغلال كرة عرضية من الجبهة اليمنى من عبد الله جمعة ليسددها بقدمه اليسرى فوق العارضة.

بعدها أهدر نهضة بركان 3 فرص خطيرة أبرزها انفراد لابا كودجو ليتدخل محمد عبد الغني في الوقت المناسب، فيما اصطدمت أخطر الكرات بالعارضة من ضربة رأسية خطيرة للفريق المغربي.

ونجح الزمالك بعدها في امتصاص حماس لاعبي الفريق المغربي، وانحصر اللعب في وسط الملعب أغلب فترات المباراة، وسط مناوشات من جانب محمود كهربا الذي يعد مصدر الخطورة البيضاء.

وفي الدقيقة 42، أهدر لابا كودجو فرصة هدف محقق أخرى بعدما اصطدمت كرته بالقائمة، لينتهي الشوط الأول بالتعادل السلبي.

في الشوط الثاني واصل فريق نهضة البركان المغربي، ضغطه على نادي الزمالك من مباراة ذهاب نهائي بطولة الكونفدرالية الأفريقية.
في الدقيقة 68، سدد عمر النمساوي، لاعب نهضة البركان، كرة قوية من ركلة حرة مباشرة نحو منتصف المرمى، لكن عمر صلاح، حارس الزمالك، تمكن من الإمساك بالكرة.

وفي الدقيقة 70، محاولة المرور من جانب محمد عزيز على الجهة اليسرى نحو مرمى الزمالك، لكن حمدي النقاز، الظهير الأيمن لفريق الزمالك، تصدى له وخرجت الكرة إلى ركلة مرمى.

لينتهي اللقاء بالتعادل السلبي وينتظر الفريقين الحسم في مباراة الاياب يوم 26مايو الجاري

زر الذهاب إلى الأعلى