عاجلمحافظات

هطول أمطار متوسطة على غرب الإسكندرية

شهدت محافظة الإسكندرية منذ قليل هطول أمطار متوسطة على مناطق غرب المحافظة وذلك تزامنا مع نوة الأمطار المتعاقبة.

ودفعت شركة الصرف الصحي بالمحافظة بسيارات الشفط والدمج تحسبا لزيادة هطول أمطار غزيرة والتواجد في الميادين والشوارع الرئيسية.

وكان قد أعلن اللواء أ.ح مهندس محمود نافع رئيس مجلس إدارة شركة الصرف الصحي بالإسكندرية رفع درجة الإستعداد بالشركة اعتبارا من صباح يوم الخميس الموافق استعدادا لهطول الأمطار طبقا لبيان توقعات هيئة الأرصاد الجوية بأن من المتوقع ان تشهد محافظة الإسكندرية غدا الخميس امطار تبدأ خفيفة نهارا وتكون متوسطة ورعدية مساء قد تغزر في فترات الليل بنسبة حدوث ٥٠% تقريبا… يصاحب ذلك نشاط للرياح تصل سرعتها (٤٠-٥٠ كم/ ساعة ) واضطراب في الملاحة البحرية يصل ارتفاع الموج ٢-٣ أمتار.

و عليه توقف الإجازات وبدل الراحات وتنتشر السيارات والبدالات في المناطق الساخنة وتستمر أعمال التطهير للشنايش والمصبات والتأكد من جاهزية جميع المحطات والمواقع الشتوية وتفريغ بيارات محطات الرفع أولا بأول.

وشدد نافع علي استمرار عمل غرفة الطوارئ والخط الساخن ١٧٥ طوال اليوم لتلقى شكاوى المواطنين للعمل علي حلها فورا
وعلي تواجد رؤساء القطاعات ومديري العموم في مناطق عملهم والاطمئنان بصفة مستمرة على حسن سير العمل، والتأكد من عدم وجود أي مشاكل بالشبكات. واتخاذ اللازم فورًا حيال وجود أي شكاوى.
وأكد علي التنسيق الكامل مع غرفة عمليات الشركة القابضة لمياه الشرب والصرف الصحي وغرفة عمليات محافظة الإسكندرية والأحياء وجميع الأجهزة التنفيذية بالمحافظة

زر الذهاب إلى الأعلى