أخبار الرياضةرياضة عربية ودولية

هيجواين يقود هجوم السيدة العجوز في مواجهة ميلان فى الدوري الإيطالى

يستعد الأرجنتينى جونزالو هيجواين مهاجم فريق يوفنتوس الإيطالى، للمشاركة أساسياً ضد ميلان غداً، الثلاثاء، ضمن منافسات الجولة الـ 31 من الدوري الإيطالى على ملعب “سان سيرو”.

أشارت صحيفة “توتو سبورت”الإيطالية، إلى إن هيجواين يستعد للظهور أساسياً فى هجوم يوفنتوس بجوار كريستيانو رونالدو ضد ميلان، فى قمة الجولة الـ 31 ، الثلاثاء، تعويضاً لغياب مواطنه باولو ديبالا بسبب الإيقاف.

أضافت الصحيفة، إن مواجهة يوفنتوس الإيطالي أمام ميلان بالكالتشيو، ستكون بمثابة الفرصة الذهبية للأرجنتينى جونزالو هيجواين مهاجم الفريق الذي سوف يشارك بالمواجهة بنسبة كبيرة.

تابعت، إنه على الرغم من أن جونزالو هيجواين ليس في أفضل حالاته إلا أنه سيتسلح بالروح المعنوية المرتفعة من بعد هدفه في ليتشي والذي ألغى معاناته مع فترة التوقف بسبب فيروس كورونا في حين سيعتمد عليه ساري بنسبة كبيرة في اللقاء.

ومن المؤكد أنه ليس من السهل أن يجد ساري بديًلا لديبالا الذي لا يمكن تعويضه خاصًة في هذا التوقيت الحساس فقد كان أحد الأضلاع الرئيسية لارتفاع فارق النقاط إلى الرقم 7 مع لاتسيو الوصيف وسجل في أربع مباريات متتالية ويمكن احتسابها لخمس مواجهات بالدوري بحساب هدفه بشباك إنتر ميلان قبل التوقف.

وأصبح الأمر يعتمد على كريستيانو رونالدو الخيار الأنسب المتاح لساري في الهجوم والذي أتم إجباره على المشاركة في مركز المهاجم بسبب عدم حضور هيجواين الذي لديه الفرص من أجل إعادة الإقناع.

كما يغيب ماتياس دي ليخت لنفس السبب في حين سيبحث ساري عن بديله الأنسب عقب عودة كيلليني وتواجد دانييلي روجاني لكن من غير المحتمل أن يخاطر المدرب بكيلليني العائد من الإصابة الطويلة.

وستواجه دفاعات يوفنتوس مهمة صعبة أمام عملاقين في هجوم ميلان وهما زلاتان إبراهيموفيتش وأنتي ريبيتش وهي مهمة ليست سهلة في حين يعقد ساري آمال عريضة على هيجواين الذي باتت فرصته تتعلق بين قدميه.

جدير بالذكر أن يوفنتوس يتصدر ترتيب الدوري الإيطالى برصيد 75 نقطة، وبفارق 7 نقاط عن لاتسيو صاحب الـ 68 نقطة.

زر الذهاب إلى الأعلى