السياسة والشارع المصريعاجل

وزيرا الدفاع والداخلية يتفقدان قوات إنقاذ القانون بشمال سيناء

التقى الفريق أول صدقى صبحى، القائـد العـام للقـوات المسلحـة وزيـر الدفـاع والإنتـاج الحربى، واللواء مجدى عبد الغفار، وزير الداخلية، عناصر قوات إنفاذ القانون من أبطال القوات المسلحة والشرطة المدنية المتمركزة بشمال سيناء، والتى نجحت خلال الفترة الماضية فيفرض السيطرة الأمنية الكاملة بمناطق مكافحة النشاط الإرهابى، وتحقيق العديد من الضربات المتلاحقة للقضاء على العناصر التكفيرية والأوكار والبؤر الإرهابية التى تتحصن بها تلك العناصر .

وقام القائد العام ووزير الداخلية بالاطمئنان على الاستعداد القتالى والحالة المعنوية لهذه العناصر، وأشاد لما لمسة من وروح معنوية عالية وإصرار على اقتلاع جذور التطرف والإرهاب من سيناء .

وأكد الفريق الفريق أول صدقى صبحى خلال لقائه بمقاتلى القوات المسلحة والشرطة المدنية أن ما يحققه أبطال مصر المرابطين بسيناء من إنجازات متلاحقة خلال العملية الشاملة ” حق الشهيد ” يبعث على الفخر والاعتزاز لجميع ابناء لشعب المصرى الذين يقدرون ما يبذلونه من تضحيات وبطولات وطنية مخلصة لتجفيف منابع الارهاب والقضاء على البؤر الإجراميه وحماية ركائز الامن القومى المصرى على هذا الاتجاه الاستراتيجي.

 وأشار ان القوات المسلحة كانت وستظل عند حسن ظن الشعب المصرى بها تؤدى مهامها الوطنية بكل شجاعة واخلاص، وتقف سدا منيعا فى مواجه كل محاولات العبث بأمن مصر وسلامة حدودها، مؤكدا ان الامن والاستقرار والتنمية بسيناء سيظل امانة فى عنق رجال صدقوا ما عاهدوا الله عليه مهما كلفهم من تضحيات .

وقدم القائد العام ووزير الداخلية التحية لشهداء ومصابى القوات المسلحة والشرطة المدنية الذين سقطوا خلال المواجهات مع العناصر الاجرامية، كما أشاد بالدور الوطنى لشيوخ وعواقل وابناء سيناء الشرفاء الذين يقفون فى خندق واحد مع القوات المسلحة والشرطة، ودعمهم ومساندتهم لها وتفهمهم لما تتخذة القوات المسلحة من تدابير واجراءات امنية لمحاصرة البؤر الارهابية والقضاء عليها، مشددا على حرص الدولة على المضى قدما فى تنفيذ العديد من المشروعات التنموية والخدمية بشبه جزيرة سيناء لتوفير مقومات الحياة الكريمة وتخفيف العبء عن كاهل ابنائها .

وقام القائد العام ووزير الداخلية بتكريم عدد من الضباط وضباط الصف والصناع والمجندين المتميزين من رجال القوات المسلحة ورجال الشرطة المدنية تقديرا لجهودهم فى تحقيق العديد من النجاحات الأمنية خلال المواجهات المستمرة للقضاء على الارهاب فى سيناء .

 حضر الجولة الفريق اسامة عسكر قائد قيادة شرق القناة لمكافحة الارهاب واللواء اح ناصر العاصى قائد الجيش الثانى الميدانى ومدير امن شمال سيناء .

زر الذهاب إلى الأعلى