السياسة والشارع المصريعاجل

وزير الرياضة لرئيس اتحاد الكاراتيه: “رفعتم اسم مصر عاليا”

أجرى الدكتور أشرف صبحى، وزير الشباب والرياضة، اتصالا هاتفيا بمحمد الدهراوى، رئيس الاتحاد المصري للكاراتيه، عقب تصدر المنتخب الوطني للكاراتيه، المركز الأول في جدول ميداليات بطولة أفريقيا للكبار والشباب المقامة في الفترة من ٩ إلى ١٧ يوليو ببتسوانا.

وأعرب “صبحي”، خلال الاتصال عن إشادته بالنتائج المشرفة التي حققها المنتخب المصرى وتصدره البطولة والحصول على المركز الأول بحصوله على إجمالي ٢٣ ميدالية بواقع ١١ ذهبية و٦ فضيات و٦ برونزيات، (١١ ذهبية و٤ برونزية).

وأكد وزير الرياضة أن هذه النتائج مشرفة وغير مسبوقة وتؤكد الريادة المصرية على مستوى القارة الأفريقية.

يذكر أن المنتخب المصرى جاءت نتائجه كالتالي حصول كل من: علي الصاوي في منافسات وزن ٦٧ كجم، وطه طارق في وزن ٨٤ كجم، وجيانا فاروق في وزن ٦١ كجم، ياسمين نصر الجويلي في منافسات -٤٨ كجم كوميتيه شابات، ونورسين علي في منافسات -٥٩ كجم شابات، وكريم وليد في منافسات الكاتا شباب، وشروق الحناوى في منافسات الكاتا شابات، نور اكرم سليمان في منافسات +٥٩ كجم كوميتيه شباب، ومحمود جابر منصور في منافسات ٧٦ كجم كوميتيه شباب، وحازم أحمد محمد في منافسات +٧٦ كجم كوميتيه شباب، فريق كوميتيه جماعي رجال.

وأحرز الميداليات الفضية كل من: عبدالله ممدوح في وزن ٧٥ كجم، ومالك جمعه في وزن ٦٠ كجم، ورضوى سيد في وزن ٥٠ كجم، احمد اشرف في منافسات الكاتا رجال، وساره عاصم في منافسات الكاتا سيدات، وفريق الكاتا جماعي رجال.

وفاز بالميداليات البرونزية كل من: فريال اشرف في وزن ٦٨ كجم، وياسمين حمدي في وزن ٥٥ كجم، ومنه شعبان في وزن +٦٨ كجم، جماعى آنسات كاتا، ومحمد عادل في منافسات وزن ٦١ كجم كوميتيه شباب، وأحمد أيمن في منافسات وزن ٦٨ كجم كوميتيه شباب.

ويقود الفريق فنيا اللواء أحمد عبدالله مدير فنى للمنتخب كومتيه، وكابتن سيد شمس مدرب المنتخب كومتيه، ودكتور محمد عبد الرحمن (تاتو) مدرب منتخب الرجال، وكابتن هانى قشطه مدرب منتخب السيدات، وكابتن سيف النصر مدرب كاتا، ودكتور أحمد عمر الفاروق مدرب البدنى، ودكتور أحمد الصاوي طبيب.

ويشرف على الأمور الإدارية كابتن أشرف الجزار. ويرأس البعثة الدكتور صالح عتريس. ويرافق البعثة الأستاذ محمد الدهراوي رئيس الاتحاد المصرى للكاراتيه.

الكلمات المفتاحية

زر الذهاب إلى الأعلى