أخبار الرياضةرياضة عربية ودولية

يوفنتوس يسعي لإستعادة نغمة الإنتصارات أمام ساليرنيتانا فى الدوري الإيطالي الليلة

يحل فريق يوفنتوس الإيطالى ضيفا ثقيلا على نظيره ساليرنيتانا، في المواجهة المقرر إقامتها في العاشرة إلا الربع مساء اليوم، الثلاثاء، على ملعب “أريكي”، ضمن منافسات الجولة الخامسة عشر من عمر مسابقة الدوري الإيطالي بالموسم الجارى 2021-2022.

ويدخل يوفنتوس مواجهة الليلة محتلا المركز السابع فى جدول ترتيب الدوري الإيطالي برصيد 21 نقطة بفارق الأهداف فقط خلف فيورنتينا السادس، فيما يأتي ساليرنيتانا في المركز الرابع العشرين والأخير برصيد 8 نقاط فقط من 14 مباراة.

ولا يملك اليوفى أي بدائل سوى تحقيق الفوز ومصالحة جماهيره في مواجهة اليوم خاصة وأنها أمام متذيل ترتيب الدوري الإيطالي هذا الموسم.

ويبحث يوفنتوس عن مصالحة جماهيره بعدما تلقى السيدة العجوز الخسارة الخامسة له في الدوري الإيطالي هذا الموسم، على يد نظيره أتالانتا بنتيجة 1-0، خلال المباراة التي جمعت الفريقين على ملعب “إليانز ستاديوم”، ضمن منافسات الجولة الرابعة عشر.

كما تلقى اليوفى هزيمة ثقيلة أمام تشيلسي الإنجليزي بنتيجة 4 / 0، في المباراة التي أقيمت بينهما على ملعب “ستامفورد بريدج”، ضمن مباريات الجولة الخامسة من منافسات المجموعة الثامنة من منافسات بطولة دوري أبطال أوروبا.

في المقابل، جمع ساليرنيتانا نقاطه الثمانية في الدوري الإيطالي بالموسم الحالي من انتصارين وتعادلين فقط، فيما تلقى 10 هزائم، علما بأنه تعادل في الجولة الماضية أمام مضيفه كاليارى بهدف لكل منهما.

 

زر الذهاب إلى الأعلى