أخبار الرياضةرياضة عربية ودولية

يويفا : صلاح يقود التشكيل المتوقع لليفربول في مواجهة ريال مدريد بدوري الأبطال

كشف الاتحاد الأوروبي لكرة القدم “يويفا”، عن التشكيل المتوقع لمباراة ريال مدريد ضد ليفربول المحترف ضمن صفوفه الدوري المصري محمد صلاح، فى المباراة المقرر إقامتها في تمام التاسعة مساء غداً، الثلاثاء، بتوقيت القاهرة، على ملعب “ألفريدو دي ستيفانو” في ذهاب ربع نهائي دوري أبطال أوروبا بالموسم الجارى 2020-2021.

ووفقاً لتقرير الاتحاد الأوروبي، فإن الدولي المصري محمد صلاح سيكون على رأس التشكيل المتوقع لفريق ليفربول الإنجليزي في المباراة الحاسمة التي سيخوض فيها الريدز نهائي مبكر أمام الريال.

وجاء التشكيل المتوقع للمباراة كالتالي..

ريال مدريد: “كورتوا، فاسكيز، فاران، ناتشو، ميندي، مودريتش، كاسيميرو، كروس؛ أسينسيو، بنزيمة، فينيسيوس”

ليفربول: “أليسون، ألكسندر أرنولد، كاباك، فيليبس، روبرتسون، فينالدوم، فابينيو، تياجو ألكانتارا، جوتا، صلاح، ماني”.

ويدخل ريال مدريد بقيادة مدربه الفرنسي زين الدين زيدان، مواجهة ليفربول عقب تأهله على حساب نظيره أتالانتا الإيطالي بعد الفوز عليه بنتيجة 4-1 في مجموع مباراتي الذهاب والإياب بدور الستة عشر للمسابقة الأوروبية.

في المقابل، نجح ليفربول في الصعود لدور الثمانية بدورى أبطال أوروبا على حساب منافسه لايبزيج الألماني بعد الفوز عليه بمجموع المباراتين بنتيجة 4-0 حملت توقيع النجم الفرعون صلاح “هدفين” ومثلهما للسنغالى ساديو مانى.

ويسعى ريال مدريد للخروج بنتيجة إيجابية على ملعبه الليلة تسهل من مهمته في التأهل لنصف النهائي، قبل مواجهة الإياب التي يستضيفها ملعب “آنفيلد” معقل ليفربول يوم الرابع عشر من شهر أبريل الجاري.

بينما يبحث ليفربول بقيادة مدربه الألماني يورجن كلوب، عن تحقيق الفوز من أجل الحفاظ على فرصته في التأهل للدور نصف النهائي ومواصلة مشواره في المسابقة الأوروبية بعد تراجعه في الدوري الإنجليزي وابتعاده حتى الآن عن المراكز المؤهلة لدورى الأبطال الموسم المقبل.

زر الذهاب إلى الأعلى