أناقة وجمال

6 حيل هتنسيكى وجع الكعب العالى فى المناسبات

قبل كل مناسبة مهمة تهيء كل فتاة نفسها لأنها ستدفع ثمن أناقتها بالكعب العالى ألمًا كبيرًا ربما يضطرها لارتداء الأحذية الرياضية أسبوعًا كاملاً.
 
ورغم كل ما يسببه الحذاء الأنيق ذو الكعب العالى من ألم أثناء المشى وحتى بعد خلعه، ترضى الفتاة به وهى مقتنعة تمامًا أن هذه ضريبة الجمال والأناقة.
 
ربما حان الآن وقت إعفائك من هذه الضريبة بمساعدة الحيل الستة التى نشرها موقع “BrightSide”: 

الصقى إصبع القدم الأوسط بالرابع معًا 

منع ألم الأصابع

 

هناك عصب بين إصبعى القدمين الأوسط والرابع يسببا ألمًا شديدًا عند ارتداء الكعب العالى أو على الأقل شعور مزعج، لذلك يمكنك أن تثبتى الإصبعين بشريط لاصق يخفف الضغط على الإصبعين ويجعل المشى أكثر راحة.

بلسم الشفاه 

بلسم الشفاه

طبقى القليل من بلسم الشفاه على المناطق المعرضة لندبات من الاحتكاك بالحذاء، سيساعد على جعل المنطقة أكثر نعومة وأسهل انزلاقًا.

الشامبو الجاف لتجنب الانزلاق 

شامبو جاف لمنع التعرق

إذا لم يتوفر لديكِ المستحضر الخاص بامتصاص عرق القدم ومنع انزلاقها يمكنك استخدام الشامبو الجاف للغرض نفسه. 

الفوط الصحية لامتصاص العرق 

الفوط الصحية

القدم المتعرقة هى دائمًا قدم مزعجة فى الحذاء حيث تنزلق داخله وتسبب لكِ الألم، لذلك يمكنك لصق فوطة صحية داخل الحذاء لامتصاص العرق ومنع انزلاق القدمين داخله.

اختبار قبل الشراء

اختبار قبل الشراء

قبل شراء حذا جديد خاصة إذا كان بكعب عالى حاولى أن تثنى مربع إصبع القدم وهو ذلك الجزء الأمامى من الحذاء الذى يلمس الأرض وهو المكان الذى يتركز عليه معظم وزنك، فإذا انثنى فهذه علامة جيدة لأن الأحذية شديدة الصلابة من هذه المنطقة ستؤلمك جدًا أثناء المشى.

الكعب العريض

الكعب المستقرالكعب العريض 

اختارى الكعب العال العريض بدلاً من المسمارى الذى يمكن أن يسبب الكثير من المشاكل الصحية وأيضًا عند المشى يتعبك لأن الجسم يحتاج إلى دعم وتوازن جيد وكلما كان الكعب عريضًا كلما وفر هذا الدعم.

 

زر الذهاب إلى الأعلى