حوادثعاجل

ضبط سيدة استولت على 35 مليون جنيه من المواطنين بزعم توظيفها

ضبطت إدارة مباحث الأموال العامة، رئيسة مجلس إدارة إحدى شركات الخدمات البترولية لاستيلائها على 35 مليون جنيه من المواطنين بزعم توظيفها.

وردت معلومات للواء عصام سعد، مدير الإدارة العامة لمباحث الأموال العامة تفيد قيام ريهام.س.ا بمزاولة نشاط توظيف الأموال بزعم استثمارها في مجال تجارة المواد البترولية وتأجير المعدات البترولية.. بالمخالفة لأحكام القانون.

أسفرت تحريات العقيد أسامة حتاتة، مدير إدارة الأموال العامة بغرب الدلتا، تحت إشراف اللواء ياسر صابر، نائب المدير العام عن صحة تلك المعلومات، وتوصلت إلى قيام ريهام.س.ا 38 سنة، رئيس مجلس إدارة إحدى شركات الخدمات البترولية ومقيمة بالجمرك – الإسكندرية بتوجيه الدعوة للعامة من جمهور المواطنين لتلقي الأموال منهم لاستثمارها في مجال تجارة المواد البترولية وتأجير المعدات البترولية مقابل أرباح شهرية تصل إلى 5% شهريًا، وإمعانًا منها في بعث الثقة في نفس المجني عليهم حررت لهم إيصالات أمانة وشيكات بنكية بمبالغهم المالية، إلا أنها امتنعت عن سداد الأرباح أو رد المبالغ الأصلية للمواطنين.

وأضافت التحريات أن المذكورة تركت محل إقامتها وتتخذ أقصى درجات الحيطة والحذر في تحركاتها خشية ضبطها، كما أمكن الاستدلال على 40 مجنيًا عليه من ضحايا المذكورة، وبسؤالهم قرروا باستيلائها منهم على مبلغ 35 مليون جنيه بذات الزعم.

بالعرض على نيابة الشئون المالية والتجارية قررت ضبطه وإحضار المذكورة، وتمكن المقدمان عماد ناصف ووسام مجدى من ضبطها في أحد الأكمنة المعدة مسبقًا بمنطقة سيدي جابر بالإسكندرية… وبمواجهتها اعترفت بارتكاب الواقعة.


Warning: mysqli_query(): (HY000/1): Can't create/write to file '/tmp/#sql_4c07_0.MAI' (Errcode: 5 "Input/output error") in /home/hadasnow/public_html/wp-includes/class-wpdb.php on line 2459
زر الذهاب إلى الأعلى