رياضة محلية

اتحاد الكرة يؤجل قمة الأهلي والزمالك 99

تلقي نادي الزمالك خطابا رسميا من الاتحاد المصري لكرة القدم، بشأن مباراة فريق الناشئين بالنادي مواليد ١٩٩٩ أمام الأهلي ببطولة الجمهورية.

وجاء نص الخطاب كالتالي:

“الحاقا لخطابنا بتاريخ 16/5/2021 ، بشأن قرار إدارة المسابقات بإقامة مباراة بين الزمالك والأهلي مواليد ٩٩ يوم الأربعاء الموافق 26/5/2021 ، بملعب السكة الحديد، قرر الاتحاد عدم إقامة المباراة ، المذكورة في الموعد المحدد.

استعداد الزمالك

وعلي الجانب الآخر يؤدي الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك تدريباته، اليوم الثلاثاء، استعدادا لمباراة الإسماعيلي المقبلة المقرر لها يوم الخميس المقبل بدور الـ16 بكأس مصر.

ويعكف الفرنسى باتريس كارتيرون، المدير الفنى لفريق الزمالك على دراسة أخطاء لاعبيه فى مباراة المصري التى أقيمت أمس الإثنين ضمن منافسات الدورى المصرى، والتى انتهت بفوز الزمالك 3-2

وسيعقد كارتيرون مع اللاعبين، فى مران اليوم المقرر إقامته الساعة الثانية عشرة ظهرا جلسة فنية مع اللاعبين من أجل تصحيح الأخطاء وعدم الوقوع بها خلال المباريات المقبلة سواء فى الدورى المصرى أو الكأس.

ويؤدي الزمالك مرانه في الثانية عشرة ظهر اليوم في الإسكندرية بعد مواجهة المصري البورسعيدي في الدوري الممتاز، على أن يتحرك الفريق في الثانية ظهرا إلى العين السخنة للدخول في معسكر مغلق هناك استعدادا للمباراة.

وسيؤدي الفريق مرانه الرئيسي يوم الأربعاء على ملاعب وادي دجلة بالعين السخنة.

وحقق الزمالك فوزا مثيرا على المصري مساء امس الإثنين بثلاثة أهداف لهدفين في الجولة 24 للدوري الممتاز، ليصل إلى النقطة 54 في صدارة البطولة.

كارتيرون: النقاط الثلاث الأهم للزمالك أمام المصري.

أكد كارتيرون المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالزمالك أن مباراة الفريق أمام المصري البورسعيدي كانت صعبة، مشيرا إلى التكتيك يأتي في نهاية الأمر بسبب الشد العصبي ولكن الأهم هو حصد نقاط المباراة.

أضاف كارتيرون بعد المباراة: “التغييرات التي تمت في التشكيل بسبب ضغط المباريات وسعداء بأننا نملك لاعبين في نفس المستوى مثل الظهيرين الأيمن والأيسر”.

كما أشار المدير الفني للزمالك: “أشرف بن شرقي لم يكن موفقا وكان يستطيع إحراز أكثر من هدف ولكنه لاعب مهم ومؤثر بالنسبة لنا.. بينما طارق حامد لاعب لاغني عنه وهذا الطرد الذي تعرض له أمام المصري فرصة لالتقاط الأنفاس حتى يستعيد فورمته ولياقته البدنية” .

واختتم كارتيرون تصريحاته قائلا: “نصل المرمى كثيرا والزمالك اكثر فريق قام بتدريبه يصل إلى المرمى وسيتم علاج هذه الأمر مشددا على أن الفريق ارتكب أخطاء كثيرة.

بن شرقي ينفرد بصدارة هدافي الدوري

أحرز المغربي أشرف بن شرقي لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك هدف الأبيض الثاني في مرمى المصري في المواجهة التي جمعت الفريقين أمس الإثنين على ستاد الإسكندرية الدولي، ضمن مواجهات الجولة رقم ٢٤ من بطولة الدوري الممتاز.

ووصل بن شرقي إلى هدفه رقم ١٢ مع فريق الزمالك بمسابقة الدوري هذا الموسم، لينفرد بصدارة جدول ترتيب هدافي البطولة.

وسجل بن شرقي ١٢ هدفا مع الفريق في مسابقة الدوري أمام كل من: مصر للمقاصة، والمقاولون العرب وسموحة وإنبي (هدفين) وأمام سيراميكا كليوباترا والإنتاج الحربي، وبيراميدز والمصري هدفاً.

حقق فريق الزمالك فوزا غاليا المصري بثلاثة أهداف مقابل هدفين في المباراة التي أقيمت بينهما باستاد الإسكندرية في الجولة الرابعة والعشرين لمسابقة الدوري المصري الممتاز، ليرفع الفريق الأبيض رصيده إلى 54 نقطة يتصدر بهم المسابقة، في حين توقف رصيد المصري عند 39 نقطة يحتل بهم المركز الثالث.

زر الذهاب إلى الأعلى
%d مدونون معجبون بهذه: