الأهلي يكشف تفاصيل مباراة الترجي في نهائي أفريقيا

عدد المشاهدات: 161

قال العميد محمد مرجان، المدير التنفيذى للأهلى إن اللجنة المشكلة برئاسة العامرى فاروق نائب رئيس النادي؛ وعضوية خالد الدرندلى أمين الصندوق؛ وإبراهيم الكفراوي، والمدير التنفيذي، عقدت اجتماعًا مطولاً مساء اليوم، الثلاثاء، لمناقشة كل الترتيبات الخاصة بمباراة الأهلى والترجى التونسى فى ذهاب نهائى دورى أبطال أفريقيا على ملعب برج العرب بالإسكندرية، الجمعة المقبلة.

وجاء فى أولويات المناقشات داخل اجتماع اللجنة، بحث كل ما يتعلق بعملية طرح تذاكر المباراة وفقًا لما تم الإعلان عنه خلال الساعات الماضية، بعد أن تم الترتيب لطرح 30 ألف تذكرة لجماهير الأهلى عبر نظام الحجز الإلكترونى الذى يجرى الآن، أما بقية العدد سيكون مخصصًا لأعضاء النادى فى الفروع الثلاثة من خلال منافذ داخل الفروع.

وأشار إلى عملية حجز التذاكر وفقًا لنظام الحجز الإلكترونى ما زالت مستمرة، وهناك إقبال كبير من جانب الجماهير للحصول على تذاكر المباراة، بعد أن تم طرح تذاكر الدرجة الثانية والثالثة بأسعار مناسبة للجماهير فقط، وتيسيرًا عليهم فى هذا الشأن، فيما تم تخصيص تذاكر المقصورة الأمامية والأولى ونسبة من الدرجة الثانية لأعضاء النادي.

وأكد مرجان، أنه سيتم فتح 4 منافذ لبيع تذاكر المباراة فى استاد الإسكندرية، صباح الخميس، بموجب بطاقة الرقم القومي، فى إطار التيسير على جماهير الأهلي، وتقديرًا لدورها المهم فى مساندة الفريق خلال المباراة المرتقبة، وأشار إلى أن هناك ترتيبات عديدة تجرى من أجل التنسيق مع كل الجهات المعنية لتوفير كل سبل الراحة للجماهير عند الدخول والمغادرة.

وأوضح أنه كان يتمنى حضور ضعف العدد المسموح به، ولكن هناك حرص على احترام النواحى التنظيمية المتعلقة بالمباراة وتوفير ما يلزم لراحة وسلامة الجماهير، خاصة أن إدارة النادى بذلت أقصى جهد لحضور أكبر عدد من جماهير النادى لهذه المباراة.

الوسوم:,
الوسوم:,
%d مدونون معجبون بهذه: